رياضة

مسئول سابق في تشيلسي: غرور مورينيو سبب عدم نجاح محمد صلاح مع البلوز


كشف إيدي نيوتن المسئول عن اللاعبين المعارين في نادي تشيلسي سابقاً سبب عدم نجاح الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الحالي وكيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي عندما كان الثنائي ضمن صفوف البلوز قبل توهجهما في البريميرليج وتصدرهما المشهد الكروي هناك.


وقال إيدي نيوتن في تصريحات لموقع “جول العالمي: “مشجعو كرة القدم لا ينسون، ولا يزال هناك الكثير ممن يتذكرون وقت محمد صلاح وكيفين دي بروين في تشيلسي، عندما قرر جوزيه مورينيو عدم الاعتماد عليهم قبل أن يغادر اللاعبان ملعب ستامفورد بريدج ليصبحا النجمين اليوم”.


أضاف نيوتن:”أعتقد أن مشكلة صلاح ودي بروين لا علاقة لها بموهبتهما، تصادموا ضد غرور مورينيو، لم يؤدوا في ذلك الوقت.


وشدد نيوتن خلال حديثه: “أعتقد أنهم كانوا جيدين بما فيه الكفاية، لكن مورينيو هو الذي لم يتوصل إلى اتفاق معهم، ولن ينجح الأمر أبدًا”.


في سياق متصل، تألق الدولى المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، انعكس بصورة مباشرة على سعره في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي الممتاز التى تحظى باهتمام شديد من محبى الساحرة المستديرة.


وتحدد لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي أسعارا افتراضية لكل لاعب، وتتغير بالصعود أوالهبوط  حسب مستواه فى المباريات الرسمية.


ويعتبر المصري محمد صلاح اللاعب الأغلى في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، ويصل سعره 13 مليون جنيه إسترليني، كما يعد صلاح هو أكثر اللاعبين حصدا للنقاط في أول 7 جولات من النسخة الحالية من الدوري الإنجليزي، بواقع 70 نقطة.


ومن خلفه يأتي الجزائري رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، في المركز الثاني بين أغلى النجوم العرب في اللعبة، ويبلغ سعره الحالي 8.7 مليون جنيه، علما بأنه حصد 14 نقطة.


فيما يحتل الدولى المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي، المركز الثالث بين النجوم العرب، بقيمة 7.3 مليون جنيه، بعدما حصد 4 نقاط.


وفي المركز الرابع الجزائرييأتي سعيد بن رحمة، نجم وست هام يونايتد، بقيمة 6.6 مليون جنيه، بعدما حصد 44 نقطة.


بينما يحتل المصري محمود حسن “تريزيجيه”، نجم أستون فيلا، المركز الخامس بسعر يصل إلى 5.4 مليون جنيه إسترليني، علما بأنه لم يلعب منذ بداية الموسم الحالي بسبب الإصابة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock