رياضة

رونالد يحتفل بتسجيله “هاتريك” بمباراة لوكسمبرج: “الإصرار فى حمضى النووى”


وجه كريستيانو رونالدو، نجم منتخب البرتغال ومانشستر يونايتد الإنجليزي، رسالة إلى الجماهير بعد مشاركته بهاتريك في اكتساح ضيفه لوكسمبرج، بخمسة أهداف دون مقابل، ونشر رونالدو صور من أحداث المباراة على حسابه بموقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “انتصار آخر، خطوة أخرى نحو هدفنا، ليلة تاريخية أخرى دفاعًا عن ألواننا”.


رونالدو على انستجرام
 


وأضاف رونالدو، في رسالته الاحتفالية: “يصبح كل شيء أسهل عندما نلعب في المنزل وأمام جمهور يهتم بنا من اللحظة الأولى إلى الدقيقة الأخيرة.. لقد وعدت أنني سأبحث دائمًا عن المزيد والمزيد! إنه موجود في حمضي النووي وفي حمضنا النووي، فنحن لا نشعر بالرضا أبدًا، ولا نخذل أذرعنا أبدًا وسنقاتل دائمًا من أجل كل ما يمكننا تحقيقه لقوة البرتغال”.

تألق رونالدو
تألق رونالدو
 
رونالدو
رونالدو
 


وحقق منتخب البرتغال فوزا كبيرا على ضيفه لوكسمبرج، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب “ألغارفي”، في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وسجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، هدفى التقدم لمنتخب بلاده فى شباك لوكسمبرج فى الدقيقتين 8 و13 من زمن المباراة عن طريق ركلتى جزاء، وأضاف برونو فيرنانديز ثالث أهداف منتخب البرتغال في الدقيقة 17 من زمن المباراة وهو أول أهدافه مع منتخب بلاده فى تصفيات كأس العالم، قبل أن يضيف جواو بالينيا الرابع في الدقيقة 69 من اللقاء.

وعاد رونالدو للتألق من جديد ليحرز خامس أهداف المنتخب البرتغال والثالث له “هاتريك” في الدقيقة 87 من زمن المباراة، ليعزز صدارته لقائمة أفضل الهدافين على مستوى المنتخبات برصيد 115 هدفا.

بهذه النتيجة، يحتل منتخب البرتغال وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال برصيد 16 نقطة، خلفاً لمنتخب صربيا المتصدر برصيد 17 نقطة، فيما يأتي لوكسمبرج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock