آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

رئيس قضايا الدولة يهدى درع الهيئة لمؤلف كتاب “الريادة التشريعية للرئيس السيسي”.. صور


استقبل المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس هيئة قضايا الدولة بمكتبه صباح اليوم، القاضي الدكتور خالد القاضي مؤلف كتاب” الريادة التشريعية للرئيس السيسي “، والذي يتضمن دراسة توثيقية للريادة التشريعية للرئيس، منذ توليه المسؤولية وحتى إصدار الكتاب، خلال سبع سنوات ( 2021 – 2014  )، كما يحفل الكتاب بشهادات معاصرة لكبار المفكرين والعلماء والمثقفين من الشخصيات العامة المعنية والخبرات المتميزة المتخصصة في مختلف المجالات.


 


وقدم المستشار حسين مصطفى فتحي رئيس الهيئة التهنئته الخالصة على هذا الإصدار القيم، والذي يعد من أهم الدراسات التوثيقية التشريعية مرجعًا للباحثين، ومصدرًا للقانونيين .


 


كما أشاد المستشار حسين مصطفى فتحي بهذا الجهد المبذول لعرض موضوعاته في صياغة عربية بليغة، ولغة قانونية منضبطة، سواء الأكاديمية منها أو التطبيقية .


 


وفي نهاية اللقاء كرم رئيس الهيئة الدكتور القاضي بدرع الهيئة تقديرًا له على الكتاب.


 


ومن جانبه وجه الدكتور القاضي الشكر والتهنئة لرئيس قضايا الدولة، وأرجع الفضل فيه لجهود لرئيس الهيئة وصفوة من قمم القانون والقضاء والبرلمان لمساهماتهم القيمة بمقالات ودراسات في هذا الكتاب.


 


وأضاف القاضي في اللقاء أن المستشار حسين مصطفى فتحي، ممن دونوا بمداد أقلامهم الوطنية، رؤىً وأفكار ومقترحات فاعلة في موضوعات الكتاب المتنوعة .


 


وفي نهاية اللقاء قدم القاضي نسخة فاخرة من الكتاب لرئيس الهيئة داخل علبة قطيفة ، تكريما لمعاليه بوصفه أحد ضيوف شرف الكتاب بدراسته عن هيئة قضايا الدولة في عهد فخامة الرئيس السيسي.


 


فيما أهدى رئيس الهيئة الدكتور القاضي درع الهيئة تقديرًا له على تأليف هذا الكتاب.


 


وحضر اللقاء المستشار وحيد عوض رئيس المكتب الفنى لقضايا الدولة، والمستشار احمد سعد عضو المكتب الفنى المشرف على مكتب رئيس الهيئة، والمستشار يسرى مدنى الامين العام المساعد لقضايا الدولة.


 


المستشار مصطفى حسين وخالد القاضى

رئيس قضايا الدولة يسلم الدرع للمستشار خالد القاضى
رئيس قضايا الدولة يسلم الدرع للمستشار خالد القاضى

رئيس هيئة قضايا الدولة
رئيس هيئة قضايا الدولة


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock