رياضة

ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد جبل طارق فى تصفيات كأس العالم


حقق منتخب هولندا فوزا عريضا على حساب نظيره جبل طارق بنتيجة 6 / 0 في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب “فينورد”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


أحرز أهداف المباراة كل من فيرجيل فان دايك، ممفيس ديباي (هدفين)، دينزل دومفريس، أرنوت جروينفيلد، دونيايل مالين في الدقائق 9، 21، 45، 48، 75، 86، على التوالي.


بهذه النتيجة واصل منتخب هولندا صدارة ترتيب المجموعة برصيد 19 نقطة جمعها من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها وتسجيل 29 هدفا مقابل تلقي 6 فقط.


ملخص وأهداف مباراة هولندا ضد جبل طارق


وسبق أن حقق المنتخب الهولندي فوزا كاسحا على مضيفه جبل طارق بسباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع المنتخبين على ملعب “فيكتوريا” ضمن مواجهات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة.


وتتبقى لهولندا مواجهة ضد منتخب مونتنيغرو خارج الديار والنرويج على ملعب ملعب دي كويب في روتردام.



وفي المقابل، يتذيل منتخب جبل طارق ترتيب المجموعة السابعة بدون أي رصيد من النقاط، بعدما خسر المواجهات الثمانية التي خاضها حتى الآن، سجل خلالها 3 أهداف فقط واستقبلت شباكه 34 هدفا.


وكان منتخب هولندا قد حقق فوزا ثمينا على مضيفه منتخب لاتفيا، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب “داوجافا ستاديوم”، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة السابعة.


ملخص مباراة هولندا ضد جبل طارق 

 


جاء تشكيل هولندا كالتالي:


حراسة المرمى: بيلو.


 


خط الدفاع: دومفريز – فان دايك – دي فري – دالي بليند.


 


خط الوسط: كلاسين – فرينكي دي يونج – تيل.


 


خط الهجوم: بيرجويس – ممفيس ديباي – لانج.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock