العاب

تقرير يشير لنية Epic Games العمل على فيلم Fortnite

شهدنا في الفترة الماضية إعلان Fortnite عن سلسلة حفلات “موجة الصوت” والبداية مع المطرب المصري محمد حماقي، وبحسب أحدث التقارير، وكجزء من خطة قسم الترفيه الجديد بشركة Epic Games، يخطط مطور Fortnite للعمل على فيلم سينمائي مستوحى من لعبة المعارك الملكية الشهيرة.

بحسب تقرير موقع The Information، تأتي فكرة العمل على فيلم مستوحى من لعبة Fortnite كجزء من محادثة أوسع في Epic حول إمكانية إطلاق قسم ترفيهي يستكشف طرقًا جديدة لتنمية العلامة التجارية في وقت يتم فيه تقييد طموحات الشركة في مجال ألعاب الهواتف الذكية بسبب معاركها القانونية مع Apple و Google.

تتوافق تلك المعلومات مع الخطوات التي اتخذتها Epic Games في الفترة الماضية وشملت تعيين العديد من المديرين التنفيذيين من استوديو Lucasfilm هذا العام، بما في ذلك Jason McGatlin، رئيس الشركة الجديد للمشاريع الخاصة، والذي عمل سابقًا كنائب رئيس الإنتاج في Lucasfilm وكان المنتج التنفيذي لجميع أفلام Star Wars التي أصدرتها ديزني.

يشار إلى أن Apple أكدت مؤخرًا إنها لن تفكر في إعادة Fortnite إلى متجر التطبيقات حتى تكتمل معركتها القانونية مع Epic، والتي قد تستمر لفترة طويلة، بينما تستأنف Epic في الدعوى القضائية ضد الاحتكار والتي رفعتها ضد Apple.

يشار إلى أنه على مدار الأشهر المقبلة، سيحيي المغني ومؤلف الأغاني الأسترالي Tones And I ومغني الراب البرازيلي Emicida، ومغني البوب الياباني والمنتج الموسيقي Gen Hoshino، والمغنية الفرنسية الماليّة المحطمة للأرقام القياسية Aya Nakamura حفلات في فورتنايت كي تستمتع بها، وسيتم الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص مواعيد هذه الحفلات في الفترة القادمة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock