رياضة

تشيلسى يوافق على تمديد إعارة لوكاكو إلى إنتر ميلان حتى 2024


كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن أن نادى تشيلسي الإنجليزي، أبدى موافقة مبدئية على تمديد إعارة نجمه البلجيكي روميلو لوكاكو إلى نظيره إنتر ميلان الإيطالي لموسم آخر، ليستمر حتى نهاية موسم 2023 – 2024. 


وكان لوكاكو قد عاد إلى صفوف فريقه السابق إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعدما قضى موسم ضعيف مع تشيلسي، الذى تعاقد معه الصيف الماضى فى صفقة قدرت قيمتها بـ 98 مليون إسترليني.


ووفقًا لصحيفة “تيليجراف”، فإن هناك اتفاقًا من حيث المبدأ على تمديد عقد إعارة لوكاكو إلى انتر ميلان لمدة عام آخر، حيث يأمل الناديين بعد عامين على سبيل الإعارة ، عندما يتبقى لروميلو لوكاكو عامين في عقده مع البلوز، سيكون النادي الإيطالي قادرًا على تحمل تمويل صفقة دائمة للنجم البلجيكي.


وأضافت الصحيفة أن تشيلسي سوف يحصل على مقابل مادي جديد، مقابل إعارة مهاجم البلجيكي لموسم أخر إلى النيراتزورى. 


وكان توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي، قد ألمح لعدم عودة لوكاكو، وقال لشبكة “سكاى سبورتس”، قائلا: “بالنظر إلى حقيقة أنه على سبيل الإعارة ، هناك فرصة بالطبع، لا أعرف ما إذا كان من المحتمل جدًا، لكن ليس عليّ أن أعطي نظرة عامة على ذلك”. 


وأضاف: “قررنا مع المالكين السماح له بالرحيل، كانت رغبته في الرحيل، كانت لديه الإمكانية وتركناه يرحل”. 


وتابع: “لقد أحضرنا الآن رحيم سترلينج ، والذي يمنحنا الكثير من المرونة ، والكثير من الحركة ، والكثير من خيارات الهجوم في المقدمة ، حتى لو لم نقم بضم مزيد من اللاعبين”. 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock