العاب

رئيس Xbox سعيد بالشراكة مع Crystal Dynamics للعمل على Perfect Dark

تفاجئ الجميع بالأمس بإعلان مقتضب يؤكد أن مطور Tomb Raider سيُشارك بعملية تطوير ريبوت Perfect Dark، الأمر الذي ترتب عليه ردود فعل مختلفة من اللاعبين ما بين مرحب بتلك الخطوة وآخر معارض ويراها لن تأتي بأي جديد يذكر، رغم ذلك، يشعر رئيس Xbox بالإثارة والحماس للتعاون مع استوديو Crystal Dynamics.

شهدت الساعات الماضية الإعلان عن تعاون استوديو Crystal Dynamics وفريق The Initiative لتوحيد جهودهم في العمل على Perfect Dark، ويقال إن اللعبة لا تزال في مرحلة مبكرة من عملية التطوير، في حين أن “فل سبنسر” رئيس Xbox أعرب عن سعادته وحماسه لهذا التعاون، وتابع:

من الرائع رؤية الزخم والتقدم المستمر في عملية تطوير Perfect Dark، يسعدني أن يكون هناك شراكة بين Crystal Dynamics و The Initiative.

بالطبع سترحب التصريحات الرسمية بهذا التعاون، وإلا لما كان تم التطرق لتلك الخطوة في الأساس، ولكن ماذا بخصوص آراء اللاعبين؟ هل يصب هذا التعاون في مصلحة العنوان؟ أم أنه يضر عملية التطوير بشكل أو بآخر؟ في الواقع هناك تباين واضح في آراء اللاعبين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تشير بعض تصريحات اللاعبين بكونهم “مرتبكون” من التطرق لتلك الخطوة، بينما تساءل البعض الآخر عن تعليق سابق على قائمة الوظائف حول كون فريق The Initiative مخصص للعمل على ألعاب AAAA وهو تصنيف لم يتم التطرق له في صناعة الألعاب من قبل ويشير لكون الاستوديو يعمل على مشروع يتفوق على ألعاب AAA الضخمة، ما يعني أنه يمتلك الميزانية الضخمة وأعداد المطورين المطلوبة للعمل على لعبة بهذه الضخامة.

سيكون من المبكر الحكم على Perfect Dark في الوقت الراهن، لذا ليس أمامنا سوى انتظار الكشف عن تفاصيل أكثر بخصوص المشروع واستعراض أسلوب اللعب قبل إطلاق أحكام مسبقة.

رئيس Xbox سعيد بالشراكة مع Crystal Dynamics للعمل على Perfect Dark

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock