آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

حبس 10 متهمين فى مشاجرة دامية بقرية المنصورية بأسوان بعد مقتل 4 وإصابة 8 أشخاص


قررت نيابة دراو بأسوان، مساء الخميس، حبس 10 متهمين من المتورطين فى المشاجرة الدامية التى وقعت أحداثها بقرية المنصورية وراح ضحيتها 4 قتلى و8 مصابين، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت قيادات أمنية بمشاركة مجموعات قتالية، بتوجيهات من اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، شنت حملات مكبرة على عدد من الأماكن بنطاق مديرية أمن أسوان، وأسفرت عن ضبط 10 متورطين فى المشاجرة وبحوزتهم 6 أسلحة آلية.


أشار إلى أن قرية المنصورية بمركز دراو محافظة أسوان، شهدت مشاجرة بين عائلتى آل حماد والحمداب استخدمت فيها الأسلحة الآلية، وأسفرت عن مقتل 4 أشخاص وإصابة 8 آخرين، بالإضافة إلى احتراق نحو 5 منازل، وتدخلت قوات الأمن وفرضت كردونا أمنيا حول منطقة الأحداث بالقرية.


وأشارت التحريات، إلى أن خلاف نشب بين عائلتين، هما عائلة “الحمداب” وعائلة “آل حماد” بقرية المنصورية، حيث بدأ الخلاف بين زوج من العائلة الأولى وزوجته من العائلة الثانية على حضانة طفليهما، ثم تطور الخلاف بينهما ليتدخل أفراد العائلتين، حتى تطورت الاشتباكات إلى حد استخدام الأسلحة وأسطوانات البوتاجاز وإشعال النيران فى عدد من المنازل بقرية المنصورية، ووقوع وفيات ومصابين من الطرفين.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock