العاب

خريطة مصغرة تدعم 64 لاعب ستصل إلى لعبة PUBG

[ads1]

مطور PUBG مستمر في دعم لعبته بشكل مستمر حتى يحافظ على لاعبيها ويتمكن من منافسة ألعاب الباتل رويال الأخرى مثل فورتنايت وغيرها فشعبية هذه الألعاب مستمدة من حرص المطور على طرح مزيد من المحتويات لها.

اليوم كشف عن الموسم السادس من اللعبة وهو حالياً قيد التجربة في سيرفرات الاختبار وسيطرح في 22 يناير على الحاسب الشخصي وسيصل لملاك بلايستيشن 4 واكسبوكس ون بعدها بوقت قصير، وسيحمل معه عدد من المحتويات الجديدة من بينها خريطة Karakin بمساحة 2 × 2 كم والتي ستقدم بيئة صحراوية فيها الكثير من التضاريس المفتوحة والالتحامات الصعبة.

أهم ما يميزها هو أنها تدعم عدد لاعبين أقل يصل إلى 64 لاعب لاشتباكات سريعة ويتواجد فيها منطقة Black Zone التي تعمل على دفع اللاعبين للخروج من مخبأهم ضمن الأبنية، ناهيك عن ميزة التدمير الشامل ففي لحظات يمكن أن يتم نسف كل الأبنية بالمنطقة عن بكرة أبيها.

أيضاً سيحمل الموسم للاعبين القنابل اللاصقة تمكنهم من اختراق جدران المنازل والأبنية لمباغتة الخصوم، علاوة على هذا سيتم طرح Survivor Pass جديد يجلب مزيد الأزياء والعناصر التزينية ومهام منوعة.

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.


[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock