العاب

مطورون سابقون بـ Ubisoft يؤسسون استوديو جديد – تطوير ألعاب RPG بدون عالم مفتوح

شركة Ubisoft من أكثر الشركات التي تقدم لنا ألعاب العالم المفتوح ومنذ سنوات بدأت تبتعد على الألعاب الخطية فرأينا كيف أنها انتقلت من عنوان أمير بلاد فارس إلى Assassins Creed.

وبالرغم من أن الجمهور بدايةً كان يحب نمط ألعاب العالم المفتوح ولكن مع مرور السنوات بدأنا نتشبع منها وخصوصاً بسبب السلبيات التي تعاني منها مثل التكرار بالمهام والعالم الشاسع لكن الخالي من النشاطات.

اليوم خرج مجموعة من المطورين السابقين في شركة يوبيسوفت ليعلنوا عن تأسيس استوديو Nesting Games وسيتعاونون مع شركة النشر Digital Bros مالكة 505 Games للعمل على تطوير ألعاب أربي جي لكن من دون قوالب ألعاب العالم المفتوح.

حيث ذكر Jordane Thiboust أحد مسؤولي الفريق بأنهم يرغبون بالعودة لتطوير ألعاب الأربي جي التي تركز بشكل أساسي على الانغماس بعالم اللعبة والشخصيات القوية والسرد القصصي المتين والمشوق، وأسلوب اللعب الرائع.

ويريدون الابتعاد عن العوالم المفتوحة المليئة بالأيقونات والعودة للتجارب التي تعتمد على المحتوى الغني وتحترم وقت اللاعب بتقديم تجارب مثيرة للحماس وتثلج الصدور.

وأضاف رئيس شركة Digital Bros بأنهم سعداء لكونهم المالك الشريك لهذا الاستوديو الذي يهدف لتقديم تجارب لعب استثنائية. حالياً الاستوديو يمتلك فقط 18 موظف وهو يطلب الآن موظفين آخرين مثل مبرمج ذكاء اصطناعي ومصمم شخصيات ومختص بالأنيميشن ثلاثي الأبعاد.

بالحديث عن تأسيس الفرق الجديدة، كنا قد علمنا سابقاً بأن مطورو The Last of Us و Call of Duty السابقين يؤسسون استوديو AAA جديدًا، يحمل اسم That’s No Moon يركز الاستوديو جهوده في الفترة المقبلة على تطوير ألعاب تركز على القصص السردية وأسلوب اللعب الفردي، من خلال لعبة تعتمد على عناصر ألعاب المغامرات والأكشن،

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock