رياضة

كورتوا قبل مواجهة الإنتر ضد الريال: هدفنا الفوز بكل البطولات


أكد تيبو كورتوا حارس مرمى ​ريال مدريد​، أن هدف فريقه دائماً هو الفوز بكل شيء وذلك قبل مواجهة إنتر ميلان المقرر اقامتها في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء بملعب “جوزيبي مياتزا”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.


 


وقال كورتوا لصحيفة “ABC” الإسبانية: “هدفنا هو الخروج والمنافسة على كل شيء، ولا توجد لدينا خطط لبطولة ما، الهدف دائماً هو الفوز بكل شيء، لإثبات سبب وجود 13 لقباً من دوري أبطال أوروبا، علينا أن نقاتل لتحقيق اللقب هذا الموسم أيضاً، هذه البطولة ذات سحر خاص بالنسبة لنا، ونريد دائماً الفوز بها”.


 


وأكد حارس ريال مدريد: “لن أتحدث عن الهوس بالنسبة لي، لكن بالطبع أريد تحقيق هذا اللقب، كنت محظوظاً بالفوز بالألقاب في كل بلد لعبت فيه، لكنني أسعى لتحقيق دوري أبطال أوروبا”.


 


وتحدث الحارس الدولي عن مدربه كارلو أنشيلوتي: “إنه شخص هادئ ولديه أفكار واضحة جداً، يعرف كيف ينقلها واللاعب يشعر بالأمان والطمأنينة معه، معرفته بالنادي وبعض اللاعبين في الفريق جعلت كل شيء أسهل بكثير، ولم يكن بحاجة إلى فترة من التكيف، بالإضافة إلى أنه من الناحية الفنية يعرف كيف يكون عملياً في قراراته”.


 


وشدد تيبو كورتوا: “كل مدرب لديه أفكاره ويحاول تنفيذها في الملعب، وأعتقد أن كارلو جاء ليضيف ويحصل على أفضل النتائج من كل لاعب، كما أن كارلو ذكي للغاية ويعرف طريقة الفوز باستخدام ما نجح فيه السنوات الماضية”.


 


ينافس فريق ريال مدريد الإسباني في المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مع كلا ً من إنتر ميلان وشاختار دونيتسك وشيريف تيراسبول.


 


يظهر فريق ريال مدريد بثوب جديد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث فرض سيطرته من البداية علي مسابقة الدوري الإسباني، بعدما حقق 3 إنتصارات وتعادل وحيد، ليعتلي قمة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.


 


يغيب عن ريال مدريد ضد إنتر ميلان، في قمة دوري أبطال أوروبا، الثلاثي مارسيلو وجاريث بيل وتوني كروس.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock