رياضة

باريس سان جيرمان يصطدم بكلوب بروج فى أول ظهور لميسى بدورى أبطال أوروبا


يصطدم فريق باريس سان جيرمان في التاسعة مساء اليوم، الأربعاء، بنظيره كلوب بروج في أولي جولات المجموعة الأولي بدوري أبطال أوروبا، علي ملعب “جان برايدال”.


ينافس فريق باريس سان جيرمان في المجموعة الأولي ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع كلاً من مانشستر سيتي وكلوب بروج ولايبزيج الألماني.


لا صوت يعلو فوق صوت ميسي في هذة المواجهة، حيث يظهر النجم الأرجنتيني للمرة الأولي بقميص باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد رحيله عن برشلونة، حيث كان قد قص شريط المشاركات المحلية مع نادي العاصمة الفرنسية.


تمنح الفوارق الفنية والعناصر الثقيلة الغلبة لفريق باريس سان جيرمان، بالمقارنة مع كلوب بروج البلجيكي.


يقود تشكيل باريس سان جيرمان، عدد من اللاعبين المميزين، علي رأسهم الأرجنتيني ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا وكيليان مبابي بالترتيب.


يحلم فريق باريس سان جيرمان بالحصول علي اللقب الأول من دوري أبطال أوروبا، مع ليونيل ميسي، بعدما خسر البطولة في موسم 2019-2020، عقب الخسارة أمام بايرن ميونخ بهدف نظيف.


يخوض فريق باريس سان جيرمان مشوار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، بنفس حلم مانشستر سيتي، حيث يتطلع نادي العاصمة الفرنسية لإحراز اللقب الأوروبي الأول في تاريخه.


وسيقود النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تشكيل باريس سان جيرمان للمرة الأولي بشكل أساسي هذا الموسم ضد كلوب بروج، برفقة الثنائي البارز كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا.


وتوهج فريق باريس سان جيرمان، في أول 5 جولات ببطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم، حيث حقق 5 إنتصارات ليحصد 15 نقطة يعتلي قمة ترتيب المسابقة حتي الآن.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock