رياضة

وصول لاعبو ريال مدريد إلى روما استعدادا لمباراة إنتر ميلان.. صور


وصل لاعبو فريق ريال مدريد الإسبانى إلى روما، استعدادا لمباراة إنتر ميلان فى الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، في التاسعة مساء غد الأربعاء.


ونشر الحساب الرسمي لريال مدريد، عبر موقع “إنستجرام”، صورا من وصول اللاعبين إلى العاصمة الإيطالية، وظهر فى الصور مجموعة بارزة من اللاعبين، هم، كاسيميرو، ولوكا يوفيتش، ولوكا مودريتش، وفيدي فالفيردى.


 


في نفس السياق، أكد المدير الفني لإنتر ميلان، سيموني إنزاجي – فى وقت سابق – أن فريقه سيركز بشكل خاص على إيقاف الجناح البرازيلي لريال مدريد، فينيسيوس جونيور، خلال مباراتهما غدا بالجولة الاولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقال إنزاجى، خلال مؤتمر صحفى، “فينيسيوس يعيش فترة رائعة، لكننا لن نركز عليه فقط، لن ننسى بنزيمة وهازارد ورودريجو جويس، لكننا بلا شك سنعطي اهتماما خاصا بفينيسيوس”.

لاعبى ريال مدريد (1)


 

لاعبى ريال مدريد (2)


 


ويصل فينيسيوس للمباراة وهو يمر بفترة رائعة بتسجيله أربعة أهداف في أول أربع جولات من الليجا، بينها هدفه يوم الأحد الماضي أمام سيلتا فيجو.


وأشار إنزاجي إلى أنه يشعر بالقلق من ريال مدريد إزاء خبراته الطويلة في تلك البطولة وكذلك المشوار الناجح لمدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، وقال “أنشيلوتي هو واحد من أنجح المدربين في تاريخ كرة القدم، هو مدرب كبير للغاية ومن الرائع الحديث معه عن كرة القدم”.


ورغم أن إنتر لم يحقق أي انجاز في دوري الأبطال منذ 11 عاما، فقد أعرب إنزاجي عن ثقته في لاعبيه أبطال إيطاليا، قائلا “ستكون لديهم فرصة كبيرة لكتابة صفحة رائعة” في تاريخه.

لاعبى ريال مدريد (3)


 


 

لاعبى ريال مدريد (4)


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock