رياضة

مانشستر يونايتد لا يعرف الهزيمة ضد يونج بويز في دوري أبطال أوروبا


يسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، للحفاظ على سجله من الهزائم أمام منافسه يونج بويز السويسرى، في المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.


ونجح مان يونايتد في تحقيق الفوز على يونج بويز، في المواجهتين التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا بالفترة الماضية، حيث يعد لقاء الغد المواجهة الثالثة بين الفريقين وجها لوجه.


وتقابل مانشستر يونايتد مع يونج بويز في دور المجموعات أيضًا عام 2018، حيث حقق الفوز في المباراة الأولى في سويسرا، بثلاثة أهداف دون رد سجلها بول بوجبا (هدفين) وأنتوني مارسيال.


كما نجح الشياطين الحمر في الفوز على الفريق السويسرى في المباراة الثانية في “أولد ترافورد”، بهدف حمل توقيع مروان فيلايني.


من ناحية أخرى، بات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، فى انتظار مميز جديد فى منافسات دوري أبطال أوروبا.


وبحسب صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”، فإن مباراة واحدة فقط تفصل كريستيانو رونالدو عن معادلة رقم الإسباني إيكر كاسياس (177) كأكثر من شارك في مباريات دوري أبطال أوروبا.


وقاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزى، لتحقيق انتصار كبير على نظيره نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock