رياضة

لماذا يسجل توماس مولر فى مرمى برشلونة دائما؟.. نجم بايرن ميونخ يجيب


تحدث توماس مولر نجم بايرن ميونيخ الألماني عن الأسباب التي أدت الى تسجيله دائمًا ضد نادي برشلونة بعد انتصار فريقه على حساب البارسا بنتيجة 3-0 في المباراة التي اقيمت على ملعب “كامب نو” في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


 


وسجل توماس مولر الهدف الأول لبايرن ميونيخ في الدقيقة 33 من الشوط الأول بعدما ارتطمت تسديدته بمدافع برشلونة إريك غارسيا لتُغير اتجاهها نحو شباك الحارس الألماني مارك أندريه تير شتيغن.


 


وأكد مولر في تصريحات نقلتها صحيفة “بيلد” الألمانية: “لم نسمح لهم كثيرًا في الدفاع، بالمضي قدمًا كان بإمكاننا تسجيل هدف أو اثنين آخرين، إنه لمن الممتع جدًا اللعب هنا، استمتع الأولاد بهذه المباراة، عندما تفوز 3-0 هنا، هو إنجاز عظيم وإشارة مهمة حقًا، نحن سعداء للغاية”.


 


أوضح توماس مولر عن الأسباب التي تدفعه للتسجيل في برشلونة: “لأنه فريق يحب أن يلعب كرة القدم مفتوحة، وكلاعب هجومي، تحصل على مساحة أكبر من تلك التي تحصل عليها ضد الكتل الدفاعية”.


 


وسجل توماس مولر أهدافًا ضد برشلونة أكثر من أي لاعب آخر في تاريخ دوري أبطال أوروبا (7 أهداف في 6 مباريات).


 


كشفت شبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم رقم سلبي تاريخي يحدث لأول مرة لنادي برشلونة الإسباني عقب الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق الكتالوني لحساب بايرن ميونخ بنتيجة 0 – 3 في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “كامب نو” ضمن مباريات المجموعة الخامسة بمسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.


 


وقالت الشبكة: “خسر برشلونة ثلاث مباريات متتالية على أرضه في المسابقات الأوروبية لأول مرة في تاريخه 0-3 ضد يوفنتوس، 1-4 ضد باريس سان جيرمان و0-3 ضد بايرن ميونيخ”.


 


وأوضحت الشبكة أن نادي برشلونة الإسباني خسر المباريات الثلاثة بنتيجة 10 / 1 في واحدة من أكثر المواجهات التي تلقى فيها الفريق أهدافاً على أرضه ووسط جماهيره.


 


أحرز توماس مولر هدف التقدم لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 34 من زمن المباراة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock