رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة


يستضيف برشلونة نظيره أتلتيك بيلباو، على أرضية ملعب كامب نو، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإسباني، المحدد لها العاشرة مساء، وسيكون لقاء نارى ،سيحاول الفريق الكتالونى تقديم كل ما لديهم من قوة للثأر من الباسكى الذى انتزع منهم لقب السوبر الاسبانى في بداية يناير الجارى.


موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيك بيلباو فى الدوري الاسباني اليوم والقنوات الناقلة 

 


تقام مباراة  برشلونة ضد أتلتيك بيلباو، على أرضية ملعب كامب نو، اليوم الأحد، فى تمام العاشرة مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1


يدخل رجال رونالد كومان مباراة اليوم بكامل قوتهم للثأر من بيلباو الذى حرمهم من أول ألقاب الموسم الجارى، بالانتصار عليهم بثلاثة أهداف مقابل لهدفين في نهائي كأس السوبر، في بداية يناير الجارى.


وقال كومان في المؤتمر الصحفى للمباراة: “في المباراتين ضد بيلباو حصلنا على كثير من الفرص للفوز، وكان يجب علينا أن نحسم النتيجة، بيلباو قوي بدنيا، ويسجلون كثيرا من كرات ثابتة، يجب أن نكون مركزين غدا“.


وتابع المدرب الهولندي حديثه قائلا، “لدينا نظام لعب، ولدى بيلباو نظام لعب، لن تكون هناك مفاجآت منى أو من مارسيلينو فى مباراة الغد، ستكون مباراة صعبة للغاية ومعقدة“.


وأضاف كومان، “بيلباو خطير فى الكرات الثابتة والركنيات، ويجب التركيز دفاعيا بشكل جيد فى هذه الكرات، هم سيبحثون عن هذه الكرات، ولكن الأمر يعود للحكم الذى سوف يصفر خطأ أم لا، فى المباراة الاخيرة ضدهم تم احتساب الكثير من الأخطاء لصالحهم، ولم تكن كذلك، يجب أن نتجنب إعطائهم كرات ثابتة”.


في المقابل سيحاول أتلتيك بيلباو اللعب على نقاط ضعف برشلونة، التي مكنتهم من الفوز على البارسا في نهائي السوبر الأوروبى لتحقيق فوز ثمين بمباراة الليلة، للتقدم في جدول ترتيب الدوري الإسبانى.


يحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 37 نقطة وبفارق عشر نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، بينما يحتل أتلتيك بيلباو المركز التاسع برصيد 24 نقطة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock