العاب

كشف أكثر من 700 نموذج مختلف لروائع ألعاب PS2

بلا شك، كان من المفاجئ أن ألعاب PS2 تعمل على Xbox Series X/S بسلاسة ولا تعمل على PS5 أساسًا، ومؤخرًا تم اكتشاف أكثر من 700 نموذج أولي من ألعاب PlayStation 2 وإتاحتها عبر الإنترنت.

النماذج الأولية التي شاركتها مجموعة The Hidden Palace تتضمن إصدارات غير مكتملة أو تجريبية من ألعاب PlayStation الكلاسيكية بما في ذلك Shadow of the Colossus و Final Fantasy X و Okami و Ratchet & Clank و God of War والمزيد.

في بث مباشر أقيم يوم السبت، أمضت المجموعة ست ساعات في اللعب من خلال بعض النقاط البارزة في نماذج PS2 الأولية، بما في ذلك عروض E3 من Crash Bandicoot: The Wrath of Cortex و Shadow of the Colossus، نموذج أولي للعبة كابكوم God Hand.

يمكن العثور على قائمة ضخمة من جميع نماذج PS2 الأولية المضمنة في Project Deluge على موقع Hidden Palace الإلكتروني، كذلك يمكن تشغيل معظم الألعاب باستخدام محاكي على الحاسب، وتقول المجموعة إنها تعمل حاليًا على إضافة المزيد من الألعاب في المستقبل القريب.

تشكل النماذج الأولية ما يقرب من 900 جيجابايت من البيانات، وفقًا لـ The Hidden Palace، تم الحصول على البرنامج من مطورين ومجمعين مختلفين، وهو إلى حد بعيد أكبر تفريغ للألعاب التي لم يتم طرحها على الإطلاق.

أوضح التقرير أن Hidden Palace أمضت ما يقرب من عام في التحقق من أن الألعاب الموجودة في Project Deluge تحتوي على اختلافات عن الإصدارات النهائية التي صدرت بالأسواق.

نسخة Shadow of the Colossus لمعرض E3 2005

بيتا Ratchet & Clank لمعرض E3 2002

نموذج أولي للعبة Burnout 3

يذكر أنه في عام 2018، أطلقت Sony الرصاصة الأخيرة وأنهت دورة حياة PS2 في اليابان.

Avatar

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock