رياضة

رونالدو : وجدت “كيميتى” فى أولد ترافولد وأسعى لإسعاد جماهير يونايتد


صرح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، بأن جميع اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل إسعاد جماهير الشياطين الحمر.


 


وأضاف رونالدو في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: “عقولنا مستعدة بالفعل لمباراة يونج بويز فى دوري أبطال أوروبا ، لكن لا يسعني إلا أن أشكر جماهيرنا على الاستقبال الرائع الذي قدموه لي وللأولاد في أولد ترافورد”.


 


وأضاف رونالدو : ” وجدت كيمياء مذهلة ودعم مذهل، مما يجعل مهمتنا أسهل قليلًا، سنفعل كل ما في وسعنا للحفاظ على مشاعرهم تجاه الفريق”.


 


وخاض كريستيانو رونالدو أول مباراة له بعد العودة إلى مانشستر يونايتد، أمام نيوكاسل الأسبوع الماضي ونجح في تسجيل هدفين والفوز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ، وتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 


 


ويحل مانشستر يونايتد ضيفًا على يونج بويز السويسري، اليوم، ضمن مباريات الجولة الأولى لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا ، ومن المتوقع أن يكون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل مان يونايتد.


ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز لضمان المنافسة على الصعود إلى ثمن النهائى أمام الثنائى العنيد فياريال وأتالانتا المنافسين معه ضمن منافسات المجموعة واللذين يلتقيان اليوم أيضأ.


كان مانشستر يونايتد وقع فى مجموعة واحدة مع فياريال، الذى انتزع منه لقب الدورى الأوروبى الموسم الماضى 2020-2021 بركلات الترجيح.


وتواجه الفريقان فى دورى أبطال أوروبا من قبل، فى دورى المجموعات أيضًا موسم 2018، واستطاع الشياطين الحمر وقتها تحقيق الفوز ذهابًا بنتيجة 3/0 سجل بول بوجبا هدفين، وأنتوني مارسيال هدف، وإيابا بهدف وحيد سجله مروان فيلايني، وتأهل مانشستر يونايتد وصيفا للمجموعة وقتها مع المتصدر نادي يوفنتوس الإيطالي، وحصد اللقب في ذلك الموسم نادي ليفربول.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock