رياضة

دوري أبطال أوروبا .. 7 لاعبين ارتدوا قميصى برشلونة وبايرن ميونخ


يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا ثقيلا على منافسه برشلونة الإسبانى، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي 2021-2022.


دوري أبطال أوروبا 


ويتسلح الفريق البافارى بقيادة مدربه جوليان ناجلسمان، بالعديد من الإحصائيات المميزة في المواجهة الصعبة ضد الفريق الكتالونى.


 


ونجح بايرن ميونخ في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم في دوري أبطال أوروبا في 18 مباراة خارج ملعبه، حيث حقق البافارى 14 فوزًا بالإضافة إلى 4 تعادلات. 


 


ونستعرض في التقرير التالي 7 لاعبين ارتدوا قميص الفريقين قبل المواجهة الحاسمة 


المدافع السويدي باتريك أندرسون، انضم  لبرشلونة موسم 2001/2002 قادمًا من الفريق البافاري، ولكنه لعب دقائق معدودة للغاية مع البلوجرانا نظرًا لكثرة إصاباته.


 


مارك هيوز، في البداية لعب لفريق برشلونة موسم 1986 ولمدة عام واحد، قبل الانتقال إلى ألمانيا في موسم 1987/1988، ولعب موسم واحد فقط قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد.


 

Mark Hughes


 


بيبي رينا الحارس الإسباني لعب للفريق الأول لبرشلونة  موسم 2000/2001، لعب موسمين في البارسا، وانتقل بعد ذلك إلى فياريال ثم إلى ليفربول، وكان قد ارتدى قميص بايرن ميونخ في موسم 2014/2015، وفاز بلقب البوندزليجا مع البافارى.

بيبي رينا
بيبي رينا


مارك فان بوميل، لعب موسم واحد فقط مع برشلونة 2005/2006، وفاز بأربع ألقاب مع البارسا ، وتعاقد مع الفريق البافاري في صيف 2006، ولعب 4 مواسم ونصف مع العملاق البافاري 

مارك فان بوميل
مارك فان بوميل


تياجو ألكنتارا تم تصعيده إلى الفريق الأول لبرشلونة عام 2009، وفي صيف 2013 انتقل إلى بايرن ميونخ ولعب 7 مواسم حتى الآن مع الفريق البافاري.

تياجو ألكنتارا
تياجو ألكنتارا


أرتورو فيدال، اللاعب التشيلي الذي انتقل من بايرن ميونخ إلى برشلونة في صيف 2018، لعب ثلاث مواسم مع الفريق الألماني وحقق برفقته العديد من الإنجازات 

فيدال
فيدال


فيليبي كوتينيو البرازيلي الذي انتقل من برشلونة إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة في موسم 2017/2018، وحقق مع الفريق البافاري بالدوري وكأس ألمانيا.



 


 


 


 


 


 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock