رياضة

جول مورنينج .. هدف جنابرى ينهى أحلام برشلونة فى ثمانية البايرن التاريخية


قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، وقد تنسى لاعبين بأعينهم ولا تتذكر أسماءهم عندما يذكرك بهم أحد أصدقائك، ولكن من الصعب جدًا أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.


جول مورنينج”  تقرير يومى سوف نقدم لكم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.


​برشلونة وبايرن ميونخ

 


ديفيد جنابري لاعب بايرن ميونخ صاحب “قلشة” قضت على آمال برشلونة للعودة مرة أخرى إلى أجواء المباراة في القمة التي جمعت الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي والتى انتهت بفوز البافاري 8-2 ، وذلك بعد تسجيله للهدف الثالث في المباراة التي كانت حديث العالم وقتها.


 



 


 


بدأ جنابري مسيرته في إنجلترا مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث شارك لأول مرة كمحترف في سبتمبر 2012 ، كما قضى فترة قصيرة على سبيل الإعارة مع وست بروميتش ألبيون قبل أن يعود إلى ألمانيا للانضمام إلى فيردر بريمن في عام 2016 ، و في عام 2017، وقع مع بايرن ميونخ قبل إعارته إلى هوفنهايم لموسم 2017–18. في 2018–19، موسمه الأول مع بايرن ميونيخ، فاز بلقب الدوري الألماني وحصل على لقب أفضل لاعب في الموسم.


 


بعد مشاركته مع ألمانيا في مختلف مستويات الشباب، شارك جنابري لأول مرة دوليًا في نوفمبر 2016 في مباراة تصفيات كأس العالم 2018 ضد سان مارينو، وسجل هاتريك في الفوز 8–0.


موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ


ويصطدم فريقا برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكتالوني في مواجهة نارية ضمن منافسات مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.


برشلونة وبايرن ميونخ


ويترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم مواجهة برشلونة ضد البايرن، خصوصا أنه من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة لكونها تعد ثأرية لما تحمله من ذكرى كارثية لبطل إسبانيا بعد الخسارة في المواجهة الأخيرة بينهما بثمانية أهداف لهدفين لصالح البافاري بنفس المسابقة.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock