العاب

إشاعة: لعبة Indiana Jones من Bethesda قادمة حصريًا على Xbox أيضًا

في الوقت الذي يحاول فيه مسؤولي Bethesda تلطيف الأجواء مع لاعبي بلايستيشن، في ظل عدم وجود نفي أو تأكيد قاطع لكون جميع عناوين الشركة القادمة تصدر حصريًا على Xbox، لم يتردد مسؤولي Xbox في تأكيد قدوم تلك الألعاب بشكل حصري على منصة مايكروسوفت، بعدما أعلن مدير تسويق Xbox أن لعبة Starfield حصرية دائمة للاكسبوكس وليست مؤقتة.

حُسمت الأمور فيما يتعلق بمستقبل لعبة Bethesda التي لن ترى النور على أجهزة PS4 أو PS5، وحان الوقت للحديث عن مشروع آخر هو عنوان المغامرات Indiana Jones الذي ما يزال في مرحلة مبكرة “جدًا” من عملية التطوير وفقًا لتصريحات الناشر السابقة.

بحسب المعلومات التي تم الكشف عنها مؤخرًا في بودكاست Xbox Era، ستصدر لعبة Indiana Jones التي يتم تطويرها بواسطة Machine Games و Bethesda في الوقت الراهن، بشكل حصري على أجهزة Xbox، بجانب PC بالطبع، ولن تتوفر أيضًا على PS4 أو PS5.

لم يتم تأكيد تلك المعلومات بواسطة Machine Games أو Bethesda أو Xbox في الوقت الراهن، وبالتالي يفضل التعامل معها بصفتها شائعة غير مؤكدة، على الرغم من أن كافة التوقعات تشير لصحة هذا الأمر، خاصة إذا نظرنا لما حدث مع عنوان Starfield.

لعبة انديانا جونز من Bethesda ستدور أحداثها في روما، بينما لا يوجد أي تفاصيل إضافية في الوقت الراهن، ولكن هل تتوقعون أن تتمكن اللعبة من منافسة أساطير هذا النوع مثل Uncharted و Tomb Raider؟

إشاعة: لعبة Indiana Jones من Bethesda قادمة حصريًا على Xbox أيضًا

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock