آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

أفضل العملات الرقمية | بوابة أخبار اليوم الإلكترونية

 

هناك الكثير من العملات الرقمية التي قد يطلق عليها أفضل العملات الرقمية ونتيجة لانتشار البيتكوين فتحت الطريق أمام العملات الرقمية للظهور لدرجة أنها أصبحت منافسة وبشدة القيمة السعرية للعملات المحلية.كما أن المميز في هذه العملات أنها عملات افتراضية وغير ملموسة مثل العملات الورقية أي يتم التعامل بها إلكترونيا كما أنها تتمتع بقابلية عالية من قبل مستخدميها مما يجعلها قابلة للتداول

أفضل العملات الرقمية

هي عملات افتراضية ليست ملموسة فيتم التعامل معها وتداولها إلكترونيًا فقط، ويتم تخزين هذه العملات في محافظ إلكترونية أيضًا يسهل حملها مما يسهل استخدامها عند الحاجة إليها، وفي هذا المقال سنتحدث عن أفضل العملات الرقمية.  

أولًا ما هي العملات الرقمية

العملات الرقمية هي عملات مشفرة رقمية الصنع تم تصميمها خصيصًا للتعامل الإلكتروني في الشراء والبيع حيث تقدم أرباح كثيرة للشركات كما يتم تداول تلك العملات الرقمية من خلال شركات استثمارية ومنصات تداول.

العملات الرقمية داخل مصر

مع وجود تعقيدات في الحسابات التجارية لأكبر شركات العالم، يوجد بعض الفرق والجماعات التي تهتم بتجارة العملات الرقمية داخل مصر والوطن العربي.واشتهر في تجارة العملات الرقمية في مصر والوطن العربي الكثير من الفرق والجماعات والتي يعمل بها عدد هائل من الموظفين، وتشكل أهمية تلك المجموعات الحد من حدوث أي مشكلات أو عمليات السرقة والاحتيال وعدم التعامل باستخدام أسماء ليست حقيقية أو حسابات مزيفة وغير ذلك.

كما تعمل تلك المجموعات على توفير جو مناسب آمن للمستثمرين وخاصة الجدد مع الاهتمام المصداقية في عملية تداول العملات الرقمية داخل مصر والمنطقة العربية.كما ينصح أيضًا الكثير بالتجارة في العملات الرقمية مما تعود على المتاجر بها المنافع والمكاسب الكثيرة.

كما يتم التعامل مع التجار والمستثمرين عن طريق مجموعات فيسبوك والتي تكون عبر وسيط لإدارة مجموعات فيسبوك.وبعد تحديد سعر العملة الرقمية، يتم في الغالب تحديد موعد مقابلة بين المستثمر والوسيط ولكن هذا في بدايات التعامل فقط حتى يتم بناء ثقة مشتركة بين الطرفين، ولكن بعد ذلك تكون المعاملات إلكترونيا دون الحاجة إلى مقابلات.ونظرًا لعدم وجود قواعد قانونية داخل مصر لتنظيم آلية تداول العملات الرقمية، تتغاضى السلطات عن التعامل بالجنيه المصري دون التعامل بالدولار الأمريكي مما يترتب عليه الملاحقة القانونية.

 

أفضل العملات الرقمية

نظرًا للطلب الدائم في الحصول على أفضل أسواق التداول الرقمية العالمية واهتمام العالم المتزايد بالعملات الرقمية، تعمل شركات الاستثمار المحلية والعالمية على توفير أفضل أسواق التداول.بالإضافة إلى توفير الأمان للمستثمرين للوصول إلى عملية تداول آمن ومريح دون التعرض للغش أو الاحتيال والنصب بالطرق التي تتقنها وتتخصص بها بعض الشركات الأخرى والوهمية.وكما يوجد العديد من الشركات التي تتنافس مع بعضها للاستحواذ على استثمار السوق وذلك بسبب تعدد العملات الرقمية حيث يوجد الكثير من العملات الرقمية ومنها:

عملة البيتكوين

وهي عملة التداول الرقمي الأكثر طلبًا في العالم حيث تعتبر أم العملات الرقمية المتداولة في الأسواق الإلكترونية، كما أنها الأغلى سعرًا بين العملات حيث تبلغ قيمتها 56 ألف دولار.

الإيثريم

وهي ليست أفضل من البيتكوين ولكنها تحتل المرتبة التالية البيتكوين من حيث الطلب عليها ومن أفضل عشر عملات رقمية، كما أنه يبلغ سعرها حاليًا في الأسواق الرقمية ما يقرب من 4100 دولار أمريكي.

عملة ال ريبل

ويتوقع المختصين في العملات الرقمية صعود عملة الروبل في المستقبل القريب كما يبلغ سعر العملة 1400 دولار.

عملة البيتكوين

وهي من العملات الحديثة والتي يتنبأ الخبراء والمختصين في السوق الرقمي بزيادة انتشارها وشهرتها كما يبلغ سعر البيتكوين حوالي 345 دولار أمريكي.

وتلك هي العملات الأشهر في الأسواق الرقمية والالكترونية والتي يتم التداول بها كثيرًا كما يمكن الاعتماد عليها في عمليات البيع والشراء.

مزايا التعامل الرقمي

تتعدد مزايا التعامل الرقمي عن التعامل الورقي وذلك لسهولة التعامل كما نوضح في النقاط التالية:

  • التعامل عن طريق العملات الرقمية يكون أكثر سرعة من التعامل بالعملات الورقية.
  • لا يوجد وسطاء في التعامل الرقمي.
  • كما تضمن التعامل بالعملات الرقمية عدم التعرض للسرقة والنصب مما يميزها عن العملات الورقية.
  • تكلفة العملات الرقمية قليلة كما يتم إجراء التعامل من خلالها في أي وقت أيضًا.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock