العاب

مطور We Happy Few: ليس هنالك سلبيات بطرح الألعاب عبر Game Pass

استوديو التطوير Compulsion Games مطور We Happy Few هو استوديو كندي، يضم عددًا من مطوري Arkane Studios السابقين، طوَّر ألعابًا معروفة مثل Contrast.

في مقابلة أجريت مع Naila Hadjas مديرة العلاقات العامة في الفريق علقت على مسألة جلب لعبتهم لخدمة جيم باس وما يثار من انتقادات حول الخدمة وتأثيرها السلبي على الصناعة.

Naila أكدت بأنه على العكس تماماً فإن جلب الألعاب عبر خدمة Xbox Game Pass به العديد من المميزات ولا يوجد به أية سلبيات، وتسمح للاعبين بلعب ألعاب المطور أكثر من أي وقت مضى.

لا يوجد سلبيات في الأمر، هنالك فقط إيجابيات، نحن نريد أكبر عدد من اللاعبين أن يصلوا إلى لعبتنا، لنأخذ We Happy Few على سبيل المثال فعند إصدارنا لها كنا نريد أن نضعها على متجر Steam فقط، ثم بعد ذلك قمنا بوضعها على Xbox وPlayStation في نفس الوقت، ما نريده بالفعل هو أن يلعب الناس لعبتنا وحقيقة وجود اللعبة على خدمة Xbox Game Pass تعني المزيد من اللاعبين يمكنهم الوصول للعبتنا، وبالتالي لا يوجد جوانب سلبية في الأمر.

وبخصوص مشاريع الفريق القادمة، كان “فيل سبنسر” قد أوضح من قبل أن مشروع استوديو Compulsion Games الجديد من بين العناوين الأكثر ترقبًا لرئيس Xbox، والذي يفترض أن يكون مزيجًا من ألعاب Uncharted و Bioshock، وبالرغم من عدم وجود أي تفاصيل رسمية عن اللعبة حتى اللحظة، إلا أنها قيد التطوير منذ عدة سنوات.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock