رياضة

ليفربول يحتفي بالهدف الـ100 للفرعون المصري محمد صلاح على طريقته الخاصة


حرصت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول على الاحتفال بلاعبها المصري محمد صلاح، لوصوله نادي الـ100 هدف في الدوري الإنجليزي، حيث يعد أسرع لاعب يصل للمئة هدف في البطولة.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول عبر إنستجرام، صورة للاعبها وهو يمسك قميصه الذي يحمل رقم 100 في إشارة إلى عدد الأهداف التي سجلها في الدوري الإنجليزي حتى الآن، بينما يقف بجوار زملائه في الفريق وهم يشاورون عليه.


ليفربول


 


كان محمد صلاح قد عبر عن سعادته البالغة بتسجيله الهدف رقم 100 له في البريميرليج، قائلا في تصريحات إعلامية: “تسجيل هذا الكم من الأهداف مع ليفربول، أمر غير اعتيادي، كنت أشارك في مركز الجناح طوال الوقت، وأعتقد أن من الصعب تحقيق مثل هذا الرقم من تسجيل الأهداف، وأنت تلعب في هذا المركز، ولكن الأمر الأكثر أهمية لي هو مساعدة الفريق على الفوز”.


وعن كونه من أسرع 5 لاعبين وصولا لتسجيل 100 هدف في الدوري الإنجليزي، قال محمد صلاح: “أنا سعيد للغاية، لقد سجلت 98 هدفا مع ليفربول”.


ويسعى محمد صلاح للمنافسة بقوة على لقب هداف الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليحقق لقبه الثالث في إنجاز تاريخي، بعد موسمي 2017-2018 و2018-2019، وكان قريبا من الفوز باللقب في الموسم الماضي، لولا فوز هاري كين نجم توتنهام هوتسبير بفارق هدف وحيد.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock