رياضة

فاتح تريم يحذر مصطفى محمد: لا أحد يريدك بهذا الأداء ستعود للزمالك


شن فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، هجومًا ناريًا على المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد محذرًا من استمراره على نفس المستوى الذي يقدمه خلال الفترة الحالية، حيث ابتعاد اللاعب عن التهديف خلال العام الحالي بالرغم من نجاحه في إثبات نفسه في الفترة التي قضاها خلال الموسم المنقضي.


وقال تقرير نشرته صحيفة “mynet” التركية إن اجتماعًا تم بين فاتح تريم ومصطفى محمد عبر فيه الأول عن رغبته في عودة اللاعب الى مستواه المعهود أو أن مصيره سيكون العودة الى نادي الزمالك من جديد.


أوضحت الصحيفة أن فاتح تريم قال لمصطفى محمد: “إذا كنت تريد اللعب في فرنسا أو الدوري التركي، فعليك أن تفعل ما أقوله لك، وإلا فإن الفريق الذي ستغادر له من هنا سيكون الزمالك، لا أحد يريدك بهذا الأداء، إذا لم تتعافى، فستلعب مع ناديك السابق الموسم المقبل”.


في سياق متصل، بدأ فريق جالاتا سراي التركى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري مصطفي محمد مهاجم منتخب الفراعنة، استعداداته صباح اليوم الإثنين، للمباراة المرتقبة ضد لاتسيو الإيطالي في الدوري الأوروبي.


 


ويستضيف جالاتا سراي على ملعبه فريق لاتسيو الايطالي فى الجولة الأولى من المجموعة الخامسة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الدورى الأوروبي يوم الخميس المقبل.


 


وانطلقت استعدادات جالاتا سراي صباح اليوم بمشاركة نجومه وفى مقدمتهم الدولى المصري مصطفي محمد الذى ينوي العودة للمشاركة أساسيا ضمن تشكيل المدرب فاتح تريم.


 


وشارك مصطفى محمد بديلاً في الدقيقة 75 من عمر مباراة الفريق الأخيرة فى الدورى التركى ، حيث استطاع النجم المصري أن يقدم مردودا جيدا خلال فعاليات اللقاء.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock