رياضة

جوارديولا يعترف: ليفربول هو المرشح الأقوى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي


أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن منافسه ليفربول هو المرشح الأقوى للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، ولكن مع ظروف تفشى وباء كورونا يعتقد أن هذا الموسم سيكون مختلفاً، مشيرا إلى أنه وسط وجود الكثير من الفرق القوية سيكون من المهم أن يصلوا إلى آخر خمس أو عشر مباريات وهم يقاتلون على اللقب، معرباً عن أمله فى تحقيق ذلك.


وأضاف جوارديولا، فى المؤتمر الصحفى قبل مواجهة ليفربول في الدوري الإنجليزي، الأحد، أن الشيء المهم هو الفوز باللقب قائلا، “لا يهم عدد النقاط التى تحصل عليها، في بعض الأحيان تحصل على الكثير وأحيانا أخرى أقل، فى المرة الأولى فزنا بـ100 نقطة، ربما لم نكن بحاجة إلى ذلك لكننا فعلنا، وكل ما يمكننا فعله هو التركيز على أنفسنا والتحسن لمحاولة التتويج”.


وأضاف بيب، “عندما تلعب ضد فرق مثل ليفربول يكون دائما هناك لحظات يجب أن تعاني فيها، لكننا سنحاول استخدام نقاط قوتنا قدر الإمكان، لقد واجهناهم مرات عديدة، سيكون هناك لحظات صعود وهبوط، فقط نحتاج إلى استغلال فرصنا وأن نكون إيجابيين”.


وكانت قد شاركت الصفحة الرسمية لنادي ليفربول الإنجليزي متابعيها وجمهورها بمجموعة صور جديدة من استعدادات الفريق لمواجهة مانشستر سيتي، المقرر لها الأحد المقبل على ملعب “الاتحاد”، فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

1


 


ونشرت الصفحة الرسمية للريدز، عبر موقع تويتر، صوراً من تدريبات واستعدادات اللاعبين اليوم على ملعب الأنفيلد، والتى شارك فيها الفرعون المصرى محمد صلاح برفقه لاعبي ليفربول.


 


وعلى جانب آخر، أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” التشكيل المثالى للأسبوع ببطولة دوري أبطال أوروبا، وشهد سيطرة من نجوم ليفربول بعد تواجد 6 لاعبين من الفريق فى التشكيلة المثالية بعدما تألق الريدز ضد أتالانتا الإيطالى فى المباراة التى حسموها بنتيجة 5-0.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock