رياضة

سولشاير: مباراة يونج بويز صعبة.. ومانشستر يونايتد تطور ونضج كثيرا


تحدث أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن استعدادات فريقه لمواجهة يونج بويز السويسري في المباراة التي ستنطلق في السابعة الا الربع من مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولي للمجموعة السادسة للموسم الحالي 2021-2022.


وقال سولشاير: “لقد أمضينا ليالي لا تنسى في دوري أبطال أوروبا، والهدف هو أن نستمر في ذلك، لكننا نعلم أن الأمر سيكون صعبًا. لقد أضفنا الجودة والخبرة والشباب في الفريق ونأمل أن نكون أفضل استعدادًا”.


أضاف سولشاير: “أحيانًا يمكنك أن تذهب بعيدًا مع اللاعبين الشباب، ولكن في بعض المباريات ستكون الخبرة مهمة، لكن في مباريات أخرى، ستحتاج إلى مجازفة الشباب وشجاعتهم”.


تابع مدرب مانشستر يونايتد: “لقد تطور هذا الفريق ونضج خلال المواسم القليلة الماضية، وكانت هذه هي الخطة دائمًا. عندما وصلت، أردنا فريقًا ذا خبرة وجودة”.


وأشار سولشاير: “الأمر متروك لنا الآن لتحقيق النتائج والفوز بالألقاب، كل من يوقع مع يونايتد يريد الفوز بالألقاب ويكون جزءًا من الفريق الذي يفوز”.


وشدد سولشاير: “أتمنى أن يعود كافاني معنا قريبًا لقد تعرض إلى إصابة خفيفة خلال فترة التوقف الدولي في مباراة خلف الأبواب المعلقة، وهو يعمل بجد للعودة”.


وأوضح سولشاير عن  مباراة يونج بويز: “لم نقم فقط بتحليل مباراتهم ضد فيرينتسفاروشي في دوري الأبطال، بل هم أيضًا في حالة جيدة في الدوري والمباراة ضد زيورخ كانت رائعة للغاية، لذا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة للغاية”.


وواصل مدرب مانشستر يونايتد حديثه: “لقد كان بوجبا دائمًا ممررًا رائعًا ولم يقم بأي صناعة أهداف أفضل من هذا الموسم”.


وتحدث سولشاير عن الكرة السويسرية: “لقد تأثرت كثيرًا بردة فعل اللاعبين ضد منتخب فرنسا، عندما كانوا متأخرين 3-1، وبعض هؤلاء اللاعبين سيكونون ضدنا غدًا”.


واكد سولشاير: “اللاعبين في حالة جيدة، ومع من وقعنا معهم، أصبح من الأسهل المداورة. لقد أخبرت اللاعبين أنني أثق بهم”.


وينافس مانشستر يونايتد في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا موسم 2021-2022، مع كلاً من فياريال وأتالانتا ويونج بويز.


ووقع مانشستر يونايتد يقع مع فياريال، الذي انتزع منه لقب الدوري الأوروبي الموسم الماضي 2020-2021، بركلات الترجيح.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock