رياضة

الريال ضد سيلتا فيجو.. زيدان يشاهد خماسية الملكى من مدرجات البرنابيو “فيديو”


تواجد النجم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، في مدرجات ملعب “سانتياجو برنابيو”، لمشاهدة مواجهة سيلتا فيجو، التى انتهت منذ قليل بفوز كاسح للملكى بنتيجة 5 – 2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، للموسم الحالى 2021 – 2022. 


وحضر زيدان رفقة زوجته عودة ريال مدريد إلى ملعب “سانتياجو برنابيو”، بعد غياب 560 يوما، بسبب أعمال التجديد التى طرأت عليه منذ شهر مارس عام 2020. 


وكان زيزو قد رحل عن قيادة الميرنجى مع نهاية الموسم الماضى، وعاد الإيطالي كارلو أنشيلوتى لقيادة الفريق من جديد خلال الموسم الجارى. 



 


 


الريال ضد سيلتا فيجو 


 


تأخر ريال مدريد بنتيجة 2 – 1 مع نهاية الشوط الأول من المباراة، وكان سيلتا فيجو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه سانتى مينا بعد مرور 4 دقائق على البداية، مستغلا خطأ دفاعيا، وسدد الكرة على يمين كورتوا حارس الملكى. 


ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى فى الدقيقة 24، من تسديدة قوية فشل حارس سيلتا فيجو فى التصدى لها. 


وعاد الفريق الضيف لتسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفى، من خطأ دفاعى جديد للاعبى الميرنجى. 


ومع بداية الشوط الثانى وفى الدقيقة 46 ينجح النجم الفرنسى كريم بنزيما فى تسجيل هدف التعادل للفريق الملكى، والهدف الشخصى الثانى له. 


وسجل البرازيلى فينيسيوس جونيور ثالث أهداف ريال مدريد، فى الدقيقة 54، بعد تلقيه تمريرة رائعة من كريم بنزيما، انفرد على أثرها بالمرمى ووضعها على يسار الحارس. 


وأضاف الوافد الجديد الفرنسي إدواردو كامافينجا رابع أهداف المرينجى فى الدقيقة 72، بعد متابهته لكرة مرتدة من الحارس. 


وأختتم النجم الفرنسي كريم بنزيما بتسجيله الهدف الخامس، والشخصى الثالث “هاتريك”، من ركلة جزاء فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock