العاب

إشاعة: معظم حصريات PS5 قادمة إلى PC – وفقًا لتسريبات خدمة Geforce Now

سبق وأوضحت Sony أنها تخطط للتوسع في جلب ألعاب بلايستيشن الحصرية على PC، مع التأكيد على أن تلك العناوين لن تتاح على أي منصة أخرى بجانب منصات بلايستيشن وقت الإصدار، ولكنها تتوفر في وقت لاحق، وبحسب التسريبات الأخيرة لخدمة Geforce Now، يبدو أن معظم حصريات PS5 في طريقها للحاسب الشخصي في وقت ما من المستقبل.

نشر حساب Ighor July على تويتر تقرير يؤكد من خلال اكتشاف قائمة طويلة من حصريات بلايستيشن المحتمل توفرها على PC في الفترة القادمة عن طريق خدمة البث Geforce Now، وربما من خلال المتاجر الرقمية الأخرى مثل Epic Games و Steam.

المثير للاهتمام أن القائمة تشمل العديد من حصريات PS5 الصادرة مؤخرًا مثل Returnal و Sackboy A Big Adventure و Demon’s Souls، والعناوين القادمة في المستقبل مثل Horizon Forbidden West و Gran Turismo 7.

تشمل القائمة أيضًا أبرز حصريات PS4 في الفترة الماضية مثل Ghost of Tsushima و God of War، وبالنظر للعناوين المسربة، ينبغي أن يتم التعامل مع تلك المعلومات بصفتها شائعات غير مؤكدة إلى أن يثبت عكس ذلك.

إليكم تصريحات Hermen Hulst رئيس استوديوهات بلايستيشن العالمية بخصوص مستقبل حصريات Sony على PC:

عادة، هناك حوالي عامين بين إصدار الألعاب على منصتنا ثم إطلاقها على PC، ولكن يمكنك الاعتماد علينا لمواصلة إنشاء محتوى حصري يبرز أهمية منصات PlayStation وهذا جزء من سبب وجودنا.

من المهم حقًا بالنسبة لنا أن نحقق أقصى استفادة من المنصة الأساسية، بهدف السماح للجمهور برؤية ما تساهم به هذه الاستراتيجية في التجربة الإجمالية التي يحصلون عليها.

تعني تصريحات Hermen Hulst أن استراتيجية Sony الرئيسية تركز على تطوير ألعاب حصرية لأجهزة بلايستيشن في المقام الأول، مع طرح المزيد من تلك الألعاب الحصرية للحاسب الشخصي بعد فترة زمنية تقدر بعامين على الأقل، ما يعني أن حصريات PS5 الصادرة مؤخرًا لن تصدر على PC قبل حلول عام 2023 على أقل تقدير.

ias

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock