اخبار التقنيةتقنيةشاشة تقنية

Oppo تُعلن عن Oppo A52 بشكل رسمي في مصر

[ads1]

من الواضح أن شركة أوبو العالمية المتخصصة في انتاج وتسويق الهواتف الذكية حول العالم تهتم بالسوق المصري، حيث عملت على توفير هاتفها الذكي Oppo A52 على الفور في الأسواق المصرية بعد فترة قصيرة نسبيا من اتاحته في الأسواق العالمية. ياتي الهاتف مع العديد من المواصفات الفنية الجيدة الغير متناسبة – كما عودتنا أوبو – مع السعر المنخفض للهاتف. فما هي هذه المواصفات؟

المواصفات الفنية للهاتف الذكي Oppo A52

  • على صعيد التصميم ياتي الهاتف Oppo A52 مع تصميم حديث تحتل فيه الشاشة معظم المساحة الأمامية ماعدا مساحة صغيرة من الحواف اسفل الهاتف بينما تاتي الكاميرا الأمامية على شكل نقطة اعلى يسار الهاتف وياتي مستشعر بصمة الأصابع في جانب الهاتف.
  • أما على صعيد الشبكات يدعم الهاتف Oppo A52 التقاط موجات المحمول من الجيل الثالث والرابع مع القدرة على تشغيل شريحتين هواتف محمولة ما يدعم القدرة على الفصل بين الحياة الشخصية والعملية للمستخدمين بالاضافة للقدرة على الاستفادة بالعروض التي تقدمها شركات الهواتف المحمولة

  • ياتي الهاتف Oppo A52 مع شاشة من نوع IPS LCD بحجم ٦.٥ انش بدقة ١٠٨٠× ٢٤٠٠ بيكسل بواقع ٤٠٥ بيكسل لكل انش
  • ياتي الهاتف Oppo A52 مع نظام التشغيل اندرويد ١٠ وواجهة مستخدم Color OS 7.1 ومعالج Snapdragon 665 وهو معالج ثماني النواة وياتي الهاتف مع معالج رسومي Adreno 610 ويمكن القول أن معالج الهاتف قادر على تقديم أداء جيد على صعيد فتح العديد من التطبيقات في نفس الوقت ودعم تشغيل الألعاب التي تحتاج معالج قوي مثل Call Of Duty و PUBG على سبيل المثال.
  • ياتي الهاتف Oppo A52 مع ذاكرة داخلية  ١٢٨ جيجا بايت مع رامات ٤ أو ٦ جيجا بايت والذاكرة الداخلية قابلة للزيادة من خلال كروت الذاكرة الخارجية

  • ياتي الهاتف Oppo A52 مع كاميرا خلفية رباعية : الأولى بدقة 12 ميجابكسل (فتحة عدسة f/1.8، كشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة ) ،و الثانية بدقة 8 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.2 ، و 13 ملم ، و حجم مستشعر 1/4.0 بوصة ، و حجم بكسل 1.12 ميكرومتر ) و الثالثة بدقة 2 ميجابكسل (بفتحة عدسة f/2.4 ) ، و الرابعة بدقة 2 ميجابكسل ( فتحة عدسة f/2.4 ) وتاتي الكاميرات الخلفية مع فلاش ليد وخاصية HDR والبانوراما مع القدرة على تصوير الفيديو بجودة 2160 بكسل في 30 لقطة في الثانية ، و بجودة 1080 بكسل في 30/60/120 لقطة في الثانية – تثبيت الكتروني للصورة بالدوران وتقدم كاميرات الهاتف أداء جيد على صعيد الصور الثابتة أو مقاطع الفيديو على حد سواء.
  • ياتي الهاتف Oppo A52 مع كاميرا امامية بدقة 8 ميجابكسل ، و HDR ، و بجودة 1080 بكسل في 30 لقطة في الثانية

ملاحظات

  • نظام التشغيل الذي تم ذكره على أنه آخر الأنظمة التي تقبل بها الهواتف الذكية الواردة في المقال، هو النظام المذكور على الموقع الرسمي للشركة في الوقت الذي تم كتابة المقالة فيه، وبعض الهواتف الذكية قد تقبل الترقي للإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل.
  • أسعار الهواتف الذكية الواردة في هذا المقال هي الأسعار المدرجة في المتاجر وقت نشر المقال، والأسعار متغيرة صعودًا وهبوطًا وفقًا لحركة الأسواق.

 

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock