رياضة

فتاة تركية تشعل فتنة لـ مصطفى محمد قبل مباراة فناربخشة


أشعلت فتاة تركية السوشيال ميديا حول الدولي المصري مصطفى محمد، مهاجم فريق جالطة سراي، عقب ساعات قليلة من تألق اللاعب في مباراة فريقه ضد باشاك شهير التي أقيمت مساء أمس الثلاثاء وانتهت بثلاثة أهداف نظيفة وسجل خلالها البلدوزر هدفاً من ركلة جزاء، في الدوري التركي.


مصطفى محمد


ادعت فتاة أن مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي طلب رقمها الشخصي من أجل أن يراسلها عبر “واتس آب” ما دفع ناقد رياضي يدعى عطا سيلوك من وكالة “ديميريون” التركية يقوم بتكذيبها، مؤكداً ان اللاعب لم يقم نهائياً بالحديث معها عبر أي طريقة.


صورة المتداولة


وأكد عطا سيلوك أن إدارة نادي جالطة سراي تستعد لتقديم دعوى قضائية ضد هذا الحساب الخاص بالفتاة للتأكيد على عدم وجود أي تواصل مع المهاجم المصري، وأنه ربما يكون هناك فبركة للمنشور للنيل منه قبل مباراة فناربخشة المقبلة أمام جالطة سراي.


وكانت تغريدة عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” قد انتشرت خلال الآونة الأخيرة، لفتاة تركية تدعي أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي طلب رقمها من أجل محادثتها.

تكذيب فتنة مصطفى محمد
تكذيب فتنة مصطفى محمد


وعقب تداول الأمر وتأكيد النادي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضدها، قررت الفتاة غلق حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” تماما، التي نشرت المحادثات من خلالها.


وكان أحد الحسابات الكبيرة بتركيا نشر عبر “تويتر” أن الفتاة تحدثت مع مصطفى محمد، وطلبت إزالة صورته من المحادثة بناء على طلبها، حيث أكد الحساب أن الصورة مفبركة.


جالطة سراي


في سياق متصل، اهتمت الصحف التركية الصادرة اليوم، الأربعاء، بهدف مصطفى محمد الأول فى ظهوره بأولى مبارياته مع جالطة سراي فى الدورى التركى في شباك اسطنبول باشاك شهير ضمن حسابات الأسبوع الـ23 من منافسات الدوري التركي، حيث دخل نجم الزمالك السابق بديلا إلى أرض الملعب فى الدقيقة 46، لتنشيط الجانب الهجومي وسجل لاعب الزمالك السابق هدفه الأول من ضربة جزاء فى الوقت بدل الضائع 90+2.


مصطفي محمد


وأكدت صحيفة “fanatik” أن مصطفى محمد فرض نفسه في تشكيل جالطة سراي بالتسجيل في شباك باشاك شهير في الدقيقة 92، وقالت الصحيفة، أن بداية مصطفى محمد جعلت الإدارة التركية في وضع مميز نظرًا لوجود بند يتيح للنادي الحصول على هداف الزمالك بصورة نهائية بعد قدومه على سبيل الإعارة.


الدوري التركي


وكتبت صحيفة “fotomac” أن مصطفى محمد سيعزز الجانب الهجومي في كتيبة المدرب فاتح تريم خاصة بعد رحيل الهداف السنغالي مباي دياني على سبيل الإعارة لصفوف ويست بروميتش.


 


وأضافت الصحيفة أن مصطفى محمد سيكون الورقة المهمة عند فاتح تريم خاصة أن الأخير هو من طلب اللاعب لتدعيم الهجوم في الفترة المقبلة.


 


بينما نشرت صحيفة “الصباح” تحت عنوان.. الدقيقة الأخيرة.. انتقالات جالطة سراي الجديدة سجلت ، وسجل مصطفى محمد هدفه الأول.


 


وتابعت أن فريق جالطة سراي هو من ربح في النهاية بعد قدوم مصطفى محمد والذي استطاع أن يسجل أول أهدافه بقميص “الأصفر والأحمر”، مضيفة أن ظهور مصطفى محمد أعاد بالأذهان ما قدمه النجم الكولومبي راداميل فالكاو والذي استطاع أيضًا أن يسجل في شباك قاسم باشا بمباراة الأولى في سبتمبر 2019.


 


فيما علقت صحيفة “الحرية” التركية، على ظهور مصطفى محمد الأول قائلة: “إضافة قوية فهو لم ينتظر سوى شوط واحد للتسجيل حيث تم الدفع به في بداية الشوط الثاني”.


 


وقالت الصحيفة، إن مصطفي محمد صاحب الـ23 عامًا لم ينتظر كثيرًا لكي يدخل في أجواء فريق جالطة سراي على الرغم من انضمامه لتدريبات الفريق منذ ساعات .


 


كما أبرزت ترحيب نجم الفريق أردا توران بمصطفى محمد بعدما نشر نجم الفريق التركي صورة مع هداف الزمالك السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي “انستجرام”.


 


وقدم مصطفى محمد أداءاً مميزاً في الظهور الأول له مع فريقه جالطة سراي المنضم اليه حديثاً في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لمدة موسم ونصف الموسم حيث استطاع تسجيل هدف من ضربة جزاء.


 


وتعاقد نادي جالطة سراي التركي مع مهاجم الزمالك السابق رسمياً لمدة موسم ونصف الموسم على سبيل الإعارة مع أفضلية الشراء قبل نهاية ديسمبر المقبل مقابل مليوني دولار حالياً و4 ملايين حال إتمام انتقاله بشكل نهائي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock