رياضة

ألابا يحصل على 20 مليون يورو سنويا مع ريال مدريد خلال 5 سنوات


كشف تقرير صحفى ألماني عن تفاصيل عقد النجم النمساوى ديفيد ألابا، المنتقل حديثا لفريق ريال مدريد الإسباني فى صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بايرن ميونخ الموسم الماضى.


واستعرضت مجلة “دير شبيجل” الألمانية، التفاصيل المالية فى عقد ألابا مع ريال مدريد، الذى يمتد لمدة 5 سنوات، وسيحصل من خلاله على أكثر من 115 مليون يورو، وسيربح أكثر من 19 مليون يورو سنويا قبل احتساب الضرائب.


وأضافت الصحيفة أن نجم بايرن ميونخ السابق حصل على مكافأة توقيع وصلت إلى 17.3 مليون يورو، خاصة أنه انضم فى صفقة انتقال حر، كما دفع ريال مدريد 5.2 مليون يورو لوكيل أعماله بن زهافى، كما حصلت عائلة اللاعب على 6.3 مليون يورو.


ووقع الدولي النمساوي عقدًا لمدة 5 مواسم رفقة النادي الملكي، واختار القميص رقم 4 والذي ارتداه الإسباني سيرجيو راموس على مدار السنوات الماضية.


وسبق وأعلن ريال مدريد إصابة المدافع الدولي النمساوي ديفيد ألابا الوافد الجديد للفريق الملكي بفيروس كورونا خلال تحضيرات العملاق الاسباني للموسم الجديد.


وقال ريال مدريد في بيان مقتضب على موقعه الرسمي:”يعلن نادي ريال مدريد، أن نتيجة اختبار لاعبنا ديفيد ألابا جاءت إيجابية لـ فيروس كورونا”.


ويفتتح ريال مدريد الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2021 – 2022، بمواجهة مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس، فى منتصف شهر أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock