العاب

الكشف عن موعد انطلاق بيتا Battlefield 2042 المفتوحة – قادمة في سبتمبر

تم الكشف قبل لحظات عن طور Portal في Battlefield 2042 لإنشاء أطوار لعب جديدة، وهو الخبر الذي تبعه الإعلان عن موعد إصدار البيتا المفتوحة للعبة التصويب المرتقبة، والقادمة لجميع الأجهزة في بداية سبتمبر.

تنطلق بيتا Battlefield 2042 المفتوحة في 6 سبتمبر القادم، وتتوفر قبل ذلك، تحديدًا في 4 سبتمبر، لكل من قام بحجز اللعبة مسبقًا، في حين أن التحميل المسبق يبدأ في 3 سبتمبر 2021، وتنتهي البيتا المفتوحة في 11 سبتمبر رسميًا.

من المفترض أن يكون هناك نسخة Alpha تجريبية قبل انطلاق البيتا المفتوحة، رغم ذلك لم يقدم استوديو DICE أي تصريحات بخصوص موعد إصدار تلك النسخة، ويرجح توفرها لعدد محدد من اللاعبين في شهر أغسطس القادم.

يشار إلى أن اللعبة ستدعم نظام المشتريات والتقدم المشترك، وبحسب تصريحات فريق التطوير، ستنتقل ملفات الحفظ الخاصة باللاعب وعمليات الشراء الرقمية التي تطرق لها من PlayStation إلى Xbox أو PC والعكس صحيح، ما يعني أن الاكسسوارات والأزياء ومظاهر الأسلحة وغيرها من الملحقات يمكن نقلها بسهولة ويسر لأي منصة أخرى في حال قرر اللاعب ذلك دون الحاجة للقلق من فقدان جميع العناصر التي جمعها والبدء من الصفر.

يذكر  أن إصدار لعبة باتلفيلد 2042 مقررٌ في 22 أكتوبر 2021، على أجهزة PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series S و Xbox Series X. كما ستتوفر على أجهزة PC عبر متاجر Steam و Epic Games و Origins. ويذكر أيضًا أن اللعبة ستدعم الدبلجة العربية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock