رياضة

مدرب جالاتا سراي يكشف سبب غياب مصطفى محمد عن التشكيل الأساسي ضد آيندهوفن


كشف فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، عن سبب عدم تواجد المهاجم المصري مصطفى محمد في التشكيل الأساسي لفريقه في خسارة فريقه الكبيرة أمام ضيفه إيندهوفن الهولندي، بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب “فيليبس”، في ذهاب في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021-2022.


وبدأ مصطفى محمد المباراة من على مقاعد البدلاء، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 61 بدلا من الهولندي ريان بابل.


وقال تريم خلال تصريحاته بعد المباراة: “خسرنا لأننا لم يكن لدينا لاعبون يلعبون في مراكزهم، أيضا شعرنا أن مصطفى وفالكاو لم يكونا مستعدين، رأينا أن إشراك مصطفى كبديل أفضل”.


وأضاف: “هم لعبوا أفضل منا وحققوا نتيجة مريحة، سنفعل ما هو ضروري في المباراة الثانية، أيندهوفن أقرب منا للتأهل ونحن نشعر بالأسف لكننا سنفعل ما هو ضروري في المباراة المقبلة”.


وستقام مواجهة الإياب بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، على ملعب جالاتا سراي في مدينة إسطنبول التركية، وبات الفريق التركي مطالبا بالفوز برباعية دون رد للتأهل للدور المقبل.


وكان نادي جالاتا سراي قد فضل عدم تواجد مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي المصري المشارك في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو، بسبب مشاركة الفريق في الأدوار التمهيدية المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.


وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock