العاب

مبيعات Detroit Become Human تجاوزت 6 ملايين نسخة مباعة عالميًا

نعلم بالفعل أن المشروع القادم لمطور Detroit قد يتضمن طور لعب جماعي عبر الشبكة وفقًا لإعلانات التوظيف التي نشرها الاستوديو في الفترة الماضية، على الجانب الآخر، تمكنت Detroit Become Human من تحقيق إنجازًا جديدًا بعدما تخطت إجمالي مبيعاتها حاجز 6 ملايين نسخة.

أعلن فريق التطوير الفرنسي Quantic Dream تجاوز مبيعات Detroit Become Human حاجز 6 ملايين نسخة منذ إطلاقها بالأسواق قبل 3 سنوات على PS4 في مايو 2018، وبعدها بفترة على PC من خلال متجر Epic Games في ديسمبر 2019، وفي النهاية شقت طريقها لمتجر Steam في يونيو 2020.

يذكر أنه وفقًا لطلبات التوظيف التي نشرها الفريق الفرنسي في الفترة الماضية، يبحث مطور Heavy Rain عن مصمم رئيسي متخصص في الألعاب التنافسية، ومصمم متخصص في الأنظمة الاقتصادية لألعاب الفيديو، وذلك بهدف التوسع في عناصر اللعب الجماعي عبر الشبكة، وأنظمة المشتريات مقابل أموال حقيقية (Microtransactions).

تم ذكر جملة “لعبة تنافسية” أكثر من مرة في طلبات التوظيف الأخيرة، مما يؤكد كون الاستوديو يستعد للانتقال لمرحلة جديدة بعد فترة طويلة من التركيز على ألعاب الطور الفردي، رغم ذلك لا نعلم ما إذا كان المشروع المرتقب يركز على المنافسات الجماعية فقط، أم يتضمن طور لعب فردي أيضًا.

هذا وكان استوديو Quantic Dream قد كشف عن مخططاته لنشر ألعابه بنفسه في فبراير 2020، حيث أعلن بذلك الحين بأنه لأول مرة منذ 23 عاماً من العمل مع كبار الناشرين، بات في مكان يستطيع منه أن يتحول لناشر وينشر ألعابه بنفسه.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock