العاب

طراز جديد من PS5 Digital أخف وزنًا – يتوفر في اليابان هذا الشهر

سبق وأوضحت Sony في الشهر الماضي نيتها العمل على إعادة تصميم PS5 في الفترة المقبلة إذا رأت حاجة لذلك بهدف زيادة وتيرة التصنيع والتغلب على المشاكل المتعلقة بنقص بعض القطع، ومنذ ذلك الحين التزمت الشركة الصمت ولم تشاركنا أي تفاصيل جديدة، إلا أنه تم رصد طراز جديد من جهاز PS5 الرقمي في الساعات الماضية.

ظهرت النسخة المعدلة من جهاز PS5 Digital على موقع سوني الياباني مع معلومات تؤكد كونها أخف وزنًا من الإصدار الحالي بمقدار 300 جرام، ويعد هذا الأمر لغزًا في الوقت الراهن في ظل عدم وجود أي تصريحات رسمية من قبل Sony.

يحمل النموذج الجديد رقم CFI-1100B01 محفور على المنطقة التي تربط الجهاز بقاعدته ويستخدم مسمار مختلف، بينما لم يتم ذكر أي تفاصيل بخصوص وجود تغييرات تشمل الأداء أو المواصفات التقنية مقارنة بطراز CFI-1000B الذي صدر في نوفمبر الماضي، وبالتالي، لا نعلم سبب كون النموذج الجديد أخف وزنًا بمقدار 300 جرام.

كان من المفترض أن تبدأ خطة Sony لإعادة تصميم بلايستيشن 5 في العام المقبل، ولا نعلم ما إذا كان النموذج الجديد جزءًا من تلك الخطة أم لا، حيث ستبدأ عملية البيع الرسمية في نهاية هذا الشهر داخل اليابان فقط، تمهيدًا لإطلاقه في باقي دول العالم، لذا، ليس أمامنا سوى انتظار المزيد من المعلومات الرسمية بخصوص التغييرات التي طرأت على المنصة.

طراز جديد من PS5 Digital أخف وزنًا – يتوفر في اليابان هذا الشهر

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock