آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

“شكرًا”.. أولى أغنيات هايدي محمد متسابقة “The Voice Kids” للأطباء – فن وثقافة

[ads1]

طرحت الفنانة الصاعدة هايدي محمد، إحدى المُشاركات في الموسم الماضي من برنامج المسابقات الشهير “The Voice Kids”، أولى أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم “شكرًا”، وهي بمثابة رسالة شكر إلى المنظومة الصحية، تقديرًا لدورهم في أزمة فيروس كورونا المستجد.

أغنية “شكرًا” غناء هايدي محمد، وكلمات هشام قباري، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع وهندسة صوتية عمر عزب، وإنتاج هشام قباري، ومونتاج أسامة الكيلاني وإخراج حمدي مرزوق.

وتقول كلمات الأغنية: “صدق اللي قال وقت الشدة بيبان الرجال.. واللي بيحصل أدام عنينا ده أكبر مثال.. قمتوا بواجبكم.. حمل كبير شيلتوا فوق كتافكم.. وأثبتوا لينا ولائكم.. أيوه يا أجدع رجال.. شكرًا شكرًا شكرًا ليكم.. تسلم تسلم تسلم لنا أيديكم”.

وكانت الفنانة الصاعدة هايدي محمد، أثارت جدلًا واسعًا، نهاية شهر يناير الماضي، بعد خسارتها في الحلقات الأولى من برنامج المسابقات الشهير “The Voice Kids”، رغم إشادة قطاع كبير من الجمهور بصوتها، وكذلك أعضاء لجنة التحكيم، خاصة عندما قدّمت أغنية “هذه ليلتي” للفنانة أم كلثوم.

وقالت “هايدي”، في تصريحات سابقة لـ”الوطن”، إنَّ أسرتها توفر لها الدعم الكامل، بشأن مواصلة تحقيق حلمها، وتقديم أعمال غنائية، وحضور بروفات في دار الأوبر المصرية، رغم أنها تعيش في محافظة البحيرة.

وأضافت: “أسعد كثيرًا بدعم أهلي لي، ولولاهم لما وصلت إلى ما أنا فيه الآن”، مُشيرة إلى دعوات بعض المواطنين لوالدتها بألا تُشجعها في مجال الغناء، وأن تمنعها من تنمية موهبتها: “والدتي لم تستجب لكل هذه الاقتراحات، وتُشجعني طوال الوقت”.

وكشفت “هايدي”، عن الصعوبات التي تتعرض لها، حال انتقالها من مسقط رأسها بمحافظة دمنهور، إلى دار الأوبرا بالقاهرة، لحضور بروفات: “أستيقظ مُبكرًا واستقل القطار، حيث تستغرق المسافة أكثر من 3 ساعات، وكثيرًا ما أشعر بالملل من المسافة، لكن أتحمل تلك الصعاب بسبب حلمي وهدفي”.

[ads2]

[ads5]

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock