رياضة

ثنائي كايزر تشيفز ينضمان إلى منتخب جنوب أفريقيا الأولمبي فى طوكيو


أعلن اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم اليوم عن انضمام لاعبي كايزر تشيفز ريف فروسلر ونكوسينجيفيلي نجكوبو إلى منتخب الأولاد ، قبل مباراتهما الافتتاحية في أولمبياد 2020 ضد اليابان المضيفة في 22 يوليو 2021.


وتواجد الثنائى فروسلر ونجكوبو ضمن فريق كايزر تشيفز الذي خسر أمام العملاق المصري الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الماضي في الدار البيضاء بالمغرب.


وأصدر الاتحاد الجنوب إفريقي بيانا اليوم جاء فيه :”تم تعزيز الفريق الأولمبي تحت 23 عامًا بوصول الثنائي كايزر شيفز ريف فروسلر ونكوسينجيفيلي نجكوبو قبل مباراتهما الافتتاحية في أولمبياد 2020 ضد اليابان المضيفة في 22 يوليو “2021.


.


وتابع البيان :”فروسلر ، الذي لعب 90 دقيقة كاملة في نهائي CAF دوري الأبطال ، يجلب الخبرة التي يحتاجها الفريق الأولمبي تحت 23 عامًا بصفته ظهيرًا أيمنًا متمرسًا يمكنه الانتقال إلى الجناح الأيمن ، بينما سيجلب نجكوبو الميزة التنافسية المطلوبة بشدة في خط الوسط”.


وواصل البيان :”شهد الثنائي الإثارة قبل الألعاب الأولمبية واعترفوا بأنهم متأخرين قليلاً في التأقلم مع فارق التوقيت”.



وقال فروسلر: “لقد مررنا برحلة طويلة للغاية وما زلنا نشعر بخيبة أمل بعض الشيء من نتائج نهاية الأسبوع ، ولكن بصفتنا محترفين ، فقد استقرنا الآن في طوكيو وسنكون جاهزين بنسبة 100 في المائة للعب إذا تم اختيارنا في المباراة الافتتاحية“.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock