العاب

البث المباشر لرابع مؤتمرات EA Play – الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن سلسلة أحداث EA Play Live Spotlight والتي بدأت في يوليو من خلال نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول، وبعدها بفترة حصلنا على نظرة على فرق التطوير المستقلة، وبالأمس تعرفنا على كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22، واليوم موعدنا مع رابع مؤتمر لشركة النشر الأمريكية والذي سيركز بشكل كامل على لعبة كرة القدم FIFA 22 والميزات الجديدة واستعراض أسلوب اللعب والحديث عن تقنية HyperMotion.

تحدث David Tinson، مدير التسويق بشركة EA، عن سلسلة الأحداث المرتقبة موضحًا:

نستضيف كل عام حدث EA Play Live للتواصل مع لاعبينا، ونستعرض لهم الألعاب التي نعمل عليها بهدف التواصل بصورة أكبر مع الأشخاص المسؤولين عن تلك المشاريع، سينقسم EA Play Live هذا العام إلى سلسلة من الأحداث التي تتيح لك مشاهدة ما تريد مشاهدته. سيكون لدينا حلقات مخصصة للرياضة وألعاب التصويب ومشاريع EA Originals التي ستقودنا في النهاية إلى عرضنا الرئيسي في 22 يوليو

الثلاثاء 20 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية – الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22

بحسب تصريحات الناشر في الفترة الماضية قبل الكشف عن لعبة FIFA 22 بشكل رسمي، يسلط هذا الحدث الضوء على إضافة جديدة رائعة للغاية إلى أحدى ألعاب EA SPORTS التي تتمتع بشعبية كبيرة لسنوات طويلة، ويقول David Tinson، مدير التسويق بشركة EA:

نحب المؤتمرات المجمعة لأنها تسمح بإجراء محادثات ممتعة تستمر بشكل طبيعي، ومن ليس لديه فضول لسماع ما سيقوله جوزيف بعد ذلك؟ سيرى اللاعبون حقيقة الأشخاص الذين يعملون على ألعابهم المفضلة، وسوف يشعرون بشغفهم تجاه ما يفعلونه.

أبرز توقعاتنا للحدث

ينتظر أن يتم استعراض أسلوب اللعب لأول مرة في لعبة كرة القدم FIFA 22 على أجهزة PS5 و Xbox Series، والتركيز بدرجة كبيرة على تقنيات HyperMotion والتي تجعل الحركة للاعبين داخل الملعب أكثر واقعية، فقد أتاحت هذه التقنية إمكانية نقل تحركات جديدة بالكامل تستخدم لأول مرة بجلسات الالتقاط الحركي لحوالي 22 لاعب كرة قدم.

هذا يعني أن ردود فعل اللاعبين وتحركاتهم أقرب ما يكون لما يحدث على أرض الواقع، كذلك ينتظر الكشف عن الأندية والملاعب الجديدة التي ستشق طريقها للعبة، وربما استعراض بعض التغييرات الخاصة بطور المهنة Career، في حين أن أخبار طور Ultimate التي يترقبها الجميع سيتم الكشف عنها في الحدث الرئيسي في 22 يوليو الجاري.

البث المباشر لرابع مؤتمرات EA Play – الكشف عن أسلوب لعب FIFA 22

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock