رياضة

يونايتد وليفربول يتصارعان على خطف ساؤول مهاجم أتلتيكو مدريد


كشفت تقارير صحفية عن صراع مرير بين ناديي مانشستر يونايتد وليفربول الإنجليزى لخطف الإسباني ساؤول نيجيز مهاجم أتلتيكو مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.


قالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن أن ساؤول أخطر إدارة أتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل خلال الانتقالات الصيفية الحالية بعدما ابتعد عن المشاركة أساسيًا تحت قيادة سيميوني إنزاجي على مدار الموسم الماضي.


أشارت الصحيفة إلى أن ساؤول كان في طريقه إلى نادي برشلونة ضمن صفقة تبادلية من أجل إعادة أنطوان جريزمان إلى أتلتيكو مدريد، قبل أن تتوقف المفاوضات بسبب رغبة النادي الكتالوني في إضافة مبلغ مالي.


شددت الصحيفة على أن كل من ليفربول ومانشستر يونايتد عبرا عن رغبتهما في التعاقد مع ساؤول نيجيز في الانتقالات الحالية، بعد تواصل الناديان مع وكلاء اللاعب في الأيام الماضي.


أضافت الصحيفة على أن ليفربول يسعى للتعاقد مع لاعب وسط إضافي في الانتقالات الحالية من أجل تعويض رحيل جورجينيو فينالدوم في الانتقالات الحالية بعد نهاية عقده نحو باريس سان جيرمان، أما سولشاير فيرغب في استبدال فان دي بيك، الذي لم يستطع كسب ثقته في الفترة الحالية، بالتعاقد مع لاعب وسط جديد بعد الاقتراب من ضم رافايل فاران في خط الدفاع.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock