رياضة

محمد صلاح يشارك فى تعادل ليفربول مع شتوتجارت 1 – 1 وديا.. فيديو


تعادل ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مع نظيره فريق شتوتجارت الألمانى، بنتيجة 1 – 1، فى ثانى مبارياته الودية استعدادًا للموسم الجديد 2021 – 2022. 


شارك النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة التى أقيمت لمدة 30 دقيقة فقط، حيث كان فريق شتوتجارت البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب فيليب فورستر، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء. 


ونجح النجم السنغالى ساديو مانى فى إدراك هدف التعادل لفريق الريدز فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله اليونانى تسيميكاس، فى شباك الفريق الألمانى. 




وكان ليفربول قد خاض مباراة ودية أولى قبل قليل، وتعادل مع نظيره فريق ووكر إنسبروك النمساوي، بنتيجة 1 – 1، افتتح البلجيكي ديفوك أوريجى التسجيل لفريق ليفربول، بعد مرور 5 دقائق على البداية عن طريق ركلة جزاء، سددها بقوة على يمين حارس الفريق النمساوى. 


وتعادل فريق ووكر إنسبروك، من ضربة رأسية فشل كاريوس حارس الريدز فى التصدى لها، فى الدقيقة 18 من عمر المباراة.  


ويلتقي ليفربول في ثالث ودياته بمعسكر النمسا، الجمعة المقبل 23 يوليو، مع فريق ماينز على ملعب “جروديج آرينا”.


ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم 29 يوليو الجاري، بمواجهة فريق هيرتا برلين الألماني على ملعب “تيفولي”.


جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم 14 أغسطس المقبل.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock