رياضة

كلوب: مشاركة فان دايك وجوميز أمام ماينز ستكون مفاجئة.. وظهور كوناتى كان جيدًا


تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بعد التعادل بنتيجة 1 – 1، خلال مواجهتى شتوتجارت الألماني ووكر إنسبروك النمساوى الوديتان، فى إطار الاستعداد للموسم الجديد 2021 – 2022.


أكد كلوب أن مشاركة كلا من فيرجيل فان دايك وجو جوميز فى مواجهة الجمعة المقبلة أمام ماينز الألماني ستكون مفاجئة بالنسبة له، لو حدث ذلك، لكنهم يتقدمون بالتدريبات خطوة بخطوة.


وعن مشاركة تشامبرلين كرأس حربة، قال المدرب الألماني:” يمكنك أن ترى ذلك في الدقائق القليلة الأولى، أنه خيار بالتأكيد وسنرى كيف ستسير الأمور”.


وعن المشاركة الأولى للمدافع الجديد كوناتى، قال كلوب:”لقد كان أداء إيبو جيدا، ومن المتوقع أن يكون هذا ما يبدو عليه في التدريب”.


وشارك النجم المصرى محمد صلاح فى المباراة التى أقيمت لمدة 30 دقيقة فقط، حيث كان فريق شتوتجارت البادئ بالتسجيل عن طريق اللاعب فيليب فورستر، بعد مرور 6 دقائق على بداية اللقاء. 


ونجح النجم السنغالى ساديو مانى فى إدراك هدف التعادل لفريق الريدز فى الدقيقة 21 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية زميله اليونانى تسيميكاس، فى شباك الفريق الألمانى. 


ويلتقي ليفربول في ثالث ودياته بمعسكر النمسا، الجمعة المقبل 23 يوليو، مع فريق ماينز على ملعب “جروديج آرينا”.


ويختتم فريق ليفربول مبارياته الودية في معسكر النمسا يوم 29 يوليو الجاري، بمواجهة فريق هيرتا برلين الألماني على ملعب “تيفولي”.


جدير بالذكر أن فريق ليفربول يفتتح مشواره في الموسم الجديد 2021-2022 بالدوري الإنجليزي الممتاز، أمام فريق نورويتش سيتي “الصاعد حديثا” يوم 14 أغسطس المقبل.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock