رياضة

ديباي يشارك للمرة الأولى فى تدريبات برشلونة.. فيديو


شارك المهاجم الهولندي ممفيس ديباي اليوم الثلاثاء في جلسة مران صباحية، هي الأولى له مع زملاءه في برشلونة، الذي سيخوص حصة مران مسائية أخرى في المدينة الرياضية (جوان جامبر).


وهكذا بات ديباي، المنضم حديثا إلى البرسا عقب انتهاء تعاقده مع أوليمبك ليون الفرنسي، تحت أوامر المدرب الهولندي رونالد كومان، الذي سبق وان لعب المهاجم تحت إمرته بالمنتخب الهولندي بين عامي 2018 و2020.

وكان ديباي قد شارك في منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) مع منتخب بلاده وأحرز هدفين وصنع آخرين، ولكنه فشل في الوصول بعيدا مع الفريق، بعد الخروج من ثمن النهائي أمام المنتخب التشيكي (0-2).

وسينضم باقي اللاعبين الدوليين الذين ودعوا بطولة اليورو مع منتخبات بلادهم في الدور ثمن النهائي إلى تدريبات الفريق الكتالوني خلال الجلسة المسائية اليوم الثلاثاء.

وهؤلاء اللاعبون الدوليون هم الهولندي فرانكي دي يونج والفرنسيان أنطوان جريزمان وكليمون لونجليه، اللذان خرجا من البطولة على يد سويسرا بعد هزيمة “الديوك” بركلات الترجيح عقب التعادل (3-3) في الوقت الاصلي للمباراة.

وشارك في المران الصباحي جميع لاعبي الفريق الأول المتاحين إلى جانب تعزيزات من الرديف، وستكتمل تدريبات اليوم بالجلسة المسائية، وذلك قبل أن يخوض البرسا مباراة ودية غدا الأربعاء أمام خيمناستيك دي تاراجونا على ملعب يوهان كرويف في إطار الاستعداد للموسم الجديد.


 



 


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock