رياضة

جالاتا سراى يصل هولندا استعدادا لمواجهة إيندهوفن فى دورى أبطال أوروبا.. صور


وصلت بعثة نادى جالاتا سراى التركى، مدينة إيندهوفن الهولندية استعدادا لمواجهة فريق اف سى إيندهوفن الهولندي في الدور التمهيدي الثاني من بطولة دوري أبطال أوروبا المحدد لها غدا الأربعاء.


ويستعد جالاتا سراى لخوض مواجهتى فريق ايندهوفن الهولندى، يومى 21 و28 من شهر يوليو الجاري، فى الدور الثانى من التصفيات المؤهلة لمرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا للموسم الجديد 2021 – 2022.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادى جالاتا سراى على موقع تويتر لحظة وصول الفريق التركر بصحية العديد من القيادات الإدارية للنادى وكان فى استقبالهم مسئولى إدارة إيندهوفن بالورود.


 


 

جالاتا سراى 4


 


 

جالاتا سراى


 


أعلن فاتح تريم المدير الفنى لنادى جالاتا سراي التركي قائمة فريقه وتواجد المصري مصطفى محمد مهاجم الفريق على رأس القائمة المختارة من الجهاز الفنى لنادى جالاتا سراى.


 


 


Image


وتألق مصطفى محمد في تدريبات فريق جالاتا سراي وأكد قدرته على التواجد في تشكيلة الفريق الأساسية التي سيبدأ بها فاتح تريم المدير الفني للفريق، ومن المقرر أن يسافر مصطفى محمد مع الفريق صباح اليوم، على أن يكون المران الختامي في نفس يوم الوصول.


ونجح مصطفى محمد في إثبات قدراته الفنية والبدنية في الدوري التركي، بعد الانضمام في منتصف الموسم الماضي قادما من الزمالك على سبيل الإعارة.


وعانى مصطفى محمود خلال الفترة الماضية من الإصابة في الركبة اليسرى، إلا أن الأشعة والفحوصات الطبية أكدت عدم وجود أي أمر يمنع المهاجم المصري من التواجد في المباراة المقبلة.


ويأمل جالاتا سراي بقيادة مصطفى محمد في التواجد بقوة خلال فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock