العاب

براءة اختراع توحي بأن هناك PS5 Pro قيد التطوير ويحوي معالجين للرسوم!

أقل من شهر مضى على صدور PS5 بالأسواق ولكنه يحقق نتائج مذهلة سواء على صعيد الأداء التقني الذي تفوق ببعض الأحيان على سيريس اكس – وكنت قد تحدثت عن أسباب ذلك بمقال خاص – أو حتى الأداء التجاري فهو تفوَّق على Switch في مبيعات بريطانيا في نوفمبر 2020.

لكن رغم أن الجهاز مازال حديث الولادة إلا أن سوني كما يبدو تخطط للمستقبل وهذا حسب ما أورد موقع T3 حيث ذكر بأن سوني قامت في العام الماضي بتسجيل براءة اختراع تم نشرها في يوليو 2020 وهذه البراءة توحي بأنها تعمل على جهاز PS5 Pro، والمثير في الأمر هو أن هذا الجهاز المزعوم سيتضمن معالجين للرسوم لزيادة الأداء وقوة الجهاز بحيث يتم ربط المعالج الثانوي بالرئيسي.

وهذا يعتمد على نظام شرائح مزدوج بحيث يمكن أيضاً أن يتم زيادة الذاكرة العشوائية وأداء المعالج المركزي بجانب وحدة التخزين. وهذا كله بهدف تقديم أداء أفضل بإظهار الرسوميات والمؤثرات الخاصة وكذلك دعم اللعب عبر السحاب.

مجتمع اللاعبين سرعان ما تلقف هذا الخبر بشغف فمنذ أمس تم تداول اسم PS5 Pro بشكل مكثف حتى تصدر التريند لدرجة البعض اعتقد بان سوني كشفت رسمياً عن هذا الجهاز.

بالنسبة لنا لا نستبعد إعلان سوني فعلاً عن جهاز مطور لكنه لن يكون بوقت قريب وأعتقد بأن هذا قد يحدث بعد عامين أو ثلاث على الأقل كما حدث مع PS4 Pto.

بارعة

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock