العاب

The Coalition يعمل على لعبة جديدة كليًا – وفقًا للسيرة الذاتية لأحد مطوريه

نفى مطور Gears of War في الفترة الماضية عمله على لعبة Star Wars حصرية في الوقت الراهن، رغم ذلك، أكدت العديد من التقارير السابقة عمل الاستوديو على مشروع جديد كليًا بجانب سلسلة Gears، حيث يرجح أن يكون الاستوديو مشغولًا بتطوير Gears 6 في الوقت الراهن بجانب المشروع السري.

أوضح أحد الإعلاميين في الفترة الماضية أن مشروع The Coalition الجديد كلياً هو مشروع اختباري لمحرك Unreal 5، رغم ذلك لم يؤكد الاستوديو أو ينفي تلك التقارير، واليوم حصلنا على دليلًا جديدًا على عمل الفريق على لعبة جديدة تظهر لأول مرة، بدأ تطويرها قبل 6 أشهر على أقل تقدير.

لم يعلن الاستوديو عن المشروع بشكل رسمي حتى اللحظة، ولكن الملف الخاص بالمطور Pedro Camacho D’Andrea عبر LinkedIn يشير لوجود مشروع جديد قيد التطوير، بدأ المصمم العمل عليه قبل 6 أشهر، تحديدًا في شهر فبراير الماضي.

بمجرد انتشار تلك المعلومات، قام المصمم بتحديث سيرته الذاتية وحذف المشروع من القائمة على الفور، ولكن ربما يحالفنا الحظ ونحصل على معلومات جديدة خلال الاستعراض المرتقب للديمو التقني لمحرك Unreal 5 في حدث GDC خلال أيام.

يشار إلى أن  الإعلامي Jeff Grubb تدخل سابقًا ليكشف بأن العنوان الجديد كلياً الذي يعمل عليه The Coalition هو مشروع صغير وليس ضخماً كما يأمل البعض، والمشروع أقرب لكونه مشروع تجريبي اختباري الهدف منه هو أن يعتاد الفريق على قدرات محرك Unreal Engine 5.

تأكيد عمل استوديو The Coalition على لعبة جديدة كليًا – بجانب سلسلة Gears

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock