رياضة

مانشستر سيتى يهنئ المسلمين بعيد الأضحى بكلمات أغنية “جانا العيد أهو جانا العيد”


حرص نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على مشاركة جماهيره من دول العالم العربي والاسلامي بمناسبة عيد الاضحى، وتوجيه رسالة تهنئة للمسلمين بمناسبة قدوم عيد الأضحى، واستعان النادي السماوي بكلمات جانا العيد أهو جانا العيد من الأغنية الشهير “العيد فرحة”، للفنانة الكبيرة صفاء أبو السعود، لإيصال الرسالة الاحتفالية.


ووجه نادي مانشستر سيتي رسالة تهنئة على حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، قائلاً: “جانا العيد أهو جانا العيد.. كل عام وانتم بخير عيد أضحى سعيد من مانشستر سيتي لكل المسلمين حول العالم”.


حساب مانشستر سيتي على تويتر


وفى وقت سابق، أزالت الصفحة الرسمية لنادى مانشستر سيتى الستار عن القميص الجديد لفريقها فى الموسم المقبل المقرر انطلاقه خلال الأسابيع المقبلة، والذي يحمل فيه المان سيتي لقب البطولة.

تهنئة مانشستر سيتى
تهنئة مانشستر سيتى


ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الإنجليزى عبر موقع تويتر، شكل القميص الجديد للفريق فى الموسم المقبل، معلنة وصوله فى المتاجر من أجل الشراء، وهو ما لقى إعجاب الكثيرين لالتزامهم بالتصميم الشهير للفريق بدون إضافة الكثير من التعديلات.


وقدم نجوم مانشستر سيتى الإنجليزى مستويات متميزة خلال مشاركتهم مع منتخبات بلادهم فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، والتى أسدل الستار عليها مؤخرا بتتويج المنتخب الإيطالى باللقب على حساب نظيره الإنجليزى بركلات الترجيح على أرضية ملعب “ويمبلى” بالعاصمة البريطانية “لندن”.


وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى أنه تنافس 13 لاعبا مختلفا من فريق بيب جوارديولا الحالي من أجل المجد، وبشكل مذهل، وتقدموا جميعا إلى الأدوار الإقصائية من مجموعاتهم في يورو 2020.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock