رياضة

ديليو روسي: مورينيو وإنزاجي الأقرب للإقالة في الدوري الإيطالي

يعتقد ديليو روسي، المدير الفني لفريق فيورنتينا ولاتسيو سابقا، أن جوزيه مورينيو في روما وسيمون إنزاجي في الإنتر، هما المدربان الأكثر احتمالاً للإقالة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم.


 

كانت هناك تغييرات كبيرة في الدوري الإيطالي هذا الصيف، حيث انتقلت جميع الأندية الكبرى تقريبًا إلى الإدارة الجديدة.


 


وقال ديليو روسي، في حديث إلى راديو TMW عمن يمكن أن يكون أول من يتعرض للانتقاد: “مورينيو، بالتأكيد، كما أعرف ما هو شكل العمل في روما”.


 


وأضاف ديليو روسي: “أود أن أقول أيضا إنزاجي، لأن الأمر لن يكون سهلا عليه في إنتر، إنه يختار فريقًا فاز بالسكوديتو، ومقارنة بسلفه أنطونيو كونتي، فهو على الأقل بحاجة للفوز بشيء”.


 


ووقّع مورينيو عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع الجيالوروسي ويعود إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي للمرة الأولى منذ فوزه بالثلاثية مع إنتر في 2010.


 


ومنذ هذا الانتصار، لم تصل مسيرته المهنية إلى نفس المستويات مرة أخرى، حيث قضى ثلاثة مواسم في ريال مدريد، ولكن بعد ذلك تمت إقالته من قِبَل تشيلسي في ديسمبر 2015، ومن قبل مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018 ومن توتنهام في أبريل الماضي.


 


ولدى لاتسيو أيضًا مدرب جديد يتولى المسؤولية، حيث يتولى ماوريتسيو ساري المسؤولية من إنزاجي ويحدث تحولًا كاملاً في التكتيكات من 3-5-2 إلى 4-3-3.


 


وقال ديليو روسي: “لن يكون الأمر سهلاً، لأنني أعرف أساليب ساري ويحتاج إلى وقت، لكونه معلمًا للتكتيكات، ومما زاد الطين بلة أنه خلال التدريبات قبل الموسم، سيعمل بشكل أساسي مع لاعبين من المقرر أن يغادروا، لذلك لن يكون هناك الكثير من الوقت لتدريب الفريق”.


 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock