آخر الأخبارأخبارأخبار العالم

الملك عبدالله الثاني يوقف موكبه لتحية أردنيين أمام البيت الأبيض .. فيديو

أوقف ملك الأردن الملك عبدالله الثاني موكبه أمام البيت الأبيض، لتقديم التحية إلى عدد من أفراد الجالية الأردنية في الولايات المتحدة الذين نظموا وقفة للترحيب بالعاهل الأردني.

ورصد مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام أردنية ترجل ملك الأردن من سيارته، من أجل تقديم السلام والتحية للأردنيين المتجمعين أمام البيت الأبيض.

والتقى ملك الأردن بحضور ولي العهد الأمير السحين بن عبدالله، بالرئيس الأمريكي جو بايدن في البيت الأبيض.

وخلال اللقاء مع الملك عبدالله الثاني، أكد بايدن أن الولايات المتحدة ستقف دوما إلى جانب الأردن.

وقال بايدن، خلال استقبال الملك عبدالله الثاني، إن واشنطن مستمرة في تعزيز التعاون مع الأردن، معربا عن شكره للعاهل الأردني على العلاقات الاستراتيجية بين واشنطن وعمان.

من جانبه، قال ملك الأردن خلال لقائه بالرئيس الأمريكي، إن هناك الكثير من التحديات في منطقتنا ويمكنكم الاعتماد علينا لمواجهتها معا.

ويعد ملك الأردن هو أول زعيم عربي يلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن منذ وصوله البيت الأبيض في يناير الماضي، ويناقش الطرفان تعزيز العلاقات بين الولايات المتحدة والأردن والسلام في الشرق الأوسط.

وقال الرئيس الأمريكي، إنه يتطلع إلى الترحيب بملك الأردن والملكة رانيا وولي العهد الأمير الحسين في البيت الأبيض، مؤكدا التزام إدارته بالشراكة الدائمة والاستراتيجية بين البلدين.

وذكر البيت الأبيض أن الاجتماع “سيكون فرصة لمناقشة العديد من التحديات التي تواجه الشرق الأوسط وإبراز دور الأردن القيادي في تعزيز السلام والاستقرار في المنطقة”.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock