العاب

البث المباشر لثالث مؤتمرات EA Play – كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22

شهدت الفترة الماضية الإعلان عن سلسلة أحداث EA Play Live Spotlight والتي بدأت في يوليو من خلال نظرة على مستقبل ألعاب التصويب من المنظور الأول، وبعدها بفترة حصلنا على نظرة على فرق التطوير المستقلة، واليوم موعدنا مع ثالث مؤتمر لشركة النشر الأمريكية والذي سيركز بشكل كامل على لعبة Madden NFL 22 والبحث عن المواهب الجديدة، وكيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطويرها.

تحدث David Tinson، مدير التسويق بشركة EA، عن سلسلة الأحداث المرتقبة موضحًا:

نستضيف كل عام حدث EA Play Live للتواصل مع لاعبينا، ونستعرض لهم الألعاب التي نعمل عليها بهدف التواصل بصورة أكبر مع الأشخاص المسؤولين عن تلك المشاريع، سينقسم EA Play Live هذا العام إلى سلسلة من الأحداث التي تتيح لك مشاهدة ما تريد مشاهدته. سيكون لدينا حلقات مخصصة للرياضة وألعاب التصويب ومشاريع EA Originals التي ستقودنا في النهاية إلى عرضنا الرئيسي في 22 يوليو

الثلاثاء 20 يوليو في تمام الساعة الثانية صباحًا بتوقيت السعودية – كيف يساهم مجتمع اللاعبين في تطوير Madden NFL 22

فكرة جديدة تهدف إلى وضع صوت اللاعب في قلب عملية التطوير في وقت أبكر من أي وقت مضى عبر برنامج Madden Design Council، لتكتشف كيف أثر اللاعبين على تطوير الجزء الجديد وساعدوا في إضفاء الحيوية على الميزات المطلوبة بشدة مثل طور Franchise و Staff Management والمحرك الجديد.

سيشهد الحدث أيضًا استعراضًا مكثفًا لميزة البحث عن المواهب الجديدة التي ستشق طريقها للعنوان في تحديث مرتقب في شهر سبتمبر، انضم إلى Seann Graddy و Tom Lischke و Andre Weingarten من EA SPORTS، بالإضافة للمذيع Nick Mizesko المخصص لسلسلة منافسات Madden Championship Series لمعرفة أخر المستجدات.

أبرز توقعاتنا للمؤتمر

كما يتضح من العنوان، سيركز الحدث بالكامل على لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL 22، حيث يتوقع استعراض آليات اللعب الجديدة والملاعب الخاصة بكل فريق من الفرق المتواجدة في اللعبة، أضف إلى ذلك استعراض أطوار اللعب الجديدة المعلن عنها مؤخرًا وتشمل The Yard و Superstar KO.

سينصب التركيز الأكبر على المحرك الجديد بلا شك، واستعراض المميزات التي طالب اللاعبون بإضافتها في الفترة القادمة، بالإضافة لاستعراض ميزات إصدار الجيل الحالي، والاختلافات الرئيسية مع إصدار الجيل السابق، وربما إيضاح أسباب اعتماد نسخة PC على إصدار الجيل السابق تمامًا كما سيحدث في FIFA 22.

رابط البث المباشر للمؤتمر الثالث من سلسلة أحداث EA Play

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock